فيديو| الأرصاد تكشف عن حالة الطقس غدا وحتى السبت

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه بدءًا من غدًا الخميس حتي السبت المقبل سيكون هناك حالة من عدم الاستقرار في حالة الطقس، مؤكدة سقوط أمطار غزيرة ورعدية علي السواحل الشمالية والوجه البحري وتمتد لمتوسطة علي القاهرة ومدن القناة وشمال سيناء.

وقالت شاكر خلال حديثها لفضائية “صدي البلد”: إنه يصاحب الأمطار الغزيرة نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة علي معظم أنحاء البلاد؛ الأمر الذي يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية علي الطرق.

وأضافت أن موجة التقلبات الجوية التي تتعرض لها البلاد الأيام المقبلة، سيصاحبها انخفاض في درجات الحرارة بأقل من المعدلات بنحو 5 درجات مئوية، لذلك يجب ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة طوال اليوم.

ونشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية بيانا رسميا بحالة الطقس بدءا من الخميس وحتى السبت:

طقس الغد الخميس

وعن طقس الغد الخميس قالت الهيئة العامة للأرصاد إنه طقس غير مستقر حيث تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الامطار الغزيرة والرعدية علي السواحل الغربية والوجه البحري تمتد خفيفة إلى القاهرة والطقس بارد شمالا نهارا شديد البرودة ليلاً يصل الي حد الصقيع في وسط سيناء كما تظهر السحب المتوسطة والمنخفضة علي شمال البلاد يصاحبها سقوط الامطار علي السواحل الشمالية الغربية قد تصل الي مناطق من الوجه البحري والقاهرة كما تنشط الرياح الجنوبية الغربية تكون مثيرة للرمال والأتربة.

وعن درجات الحرارة غدا الخميس فقد جاءت كالتالي:


بحث

ADS

تابعنا

ADS