السلايدربتوقيت القاهرة

التعليم: طلاب مدرسة المنوفية تلاعبوا بـ “البرجكتور” وشغلوا فيديو الرقص.. وفصل 22 طالبا

قال الدكتور رضا حجازى نائب وزير التربية والتعليم، إنه من المتوقع ان تغلظ لجنة الحماية بوزارة التربية والتعليم عقوبة فصل الـ 22 طالبا بمدرسة المنوفية إلى 15 يوما، ولو تكررت الواقعة سيتم فصلهم نهائيا.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج “على مسئوليتى” المذاع على فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامى أحمد موسى، أنه تم تحويل مدرس للتحقيق بسبب واقعة الشيشة فى أحد الفصول بمدرسة بأكتوبر، وإيقاف مدير المدرسة.

واوضح أن لائحة الانضباط التى سيتم الإعلان عنها قريبا صارمة وسيتم تطبيقها بشدة على الطلاب، مشيرا إلى أن طلاب مدرسة المنوفية تلاعبوا فى برنامج السبورة ووضعوا مقطع فيديو الرقص، الذى تم تشغيله وقت الفسحة.

وأكد أن وزارة التعليم لن تتسامح مع كل من يستمع للأغانى الركيكة والمبتذلة داخل المدرسة.  

ومن جانبها قالت قالت عزة فتحي مدير مدرسة الفاروق عمر الثانوية، بمدينة السادات في محافظة المنوفية، إنها شاهدت فيديوهات رقص الطلاب عبر الانترنت.

وأضافت مديرة المدرسة في تصريحات صحفية  أنها ملتحقة بدورة تدريبية ولم تكن متواجدة بالمدرسة في ذلك اليوم، مؤكدة انه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية التي تنص عليها لائحة الانضباط.

وتابعت: تم فصل 23 تلميذا 3 أيام من قبل المدرسة و15 يوما من قبل الادارة التعليمية ليصل اجمالي أيام الفصل لـ 18 يوما طبقا للائحة الانضباط.

الوسوم

إغلاق