فضيحة.. بث مقطع جنسي أثناء استضافة فنانة في إذاعة عربية

أخبار العالم , Comments Disabled

تقدمت مديرة إذاعة تونس الثقافية الرسمية آمال القطاري مساء أمس الجمعة بالاستقالة من منصبها وذلك على وقع جدل متصاعد بسبب بث الإذاعة لمقطع صوتي ”إباحي“

وأثار المقطع الذي تضمن إيحاءات جنسية موجة من الغضب بينما قالت الإذاعة الرسمية في تونس: إنها فتحت تحقيقًا عاجلًا في الواقعة ، مشيرة إلى أنها أوقفت عن العمل المسؤولين عن بث التسجيل إلى حين استكمال التحقيق.

وأوضحت الإذاعة أنه تم تحميل التسجيل من اليوتيوب عند استضافة فنانة تونسية مقيمة في النمسا في برنامج مباشر بٌث على أمواج الإذاعة الوطنية وإذاعة الشباب وإذاعة تونس الثقافية ليلة الجمعة 22 مايو 2020.

واستنكر سياسيون وإعلاميون ونشطاء في المجتمع المدني بث الإذاعة الرسمية التونسية لأصوات وإيحاءات جنسية ، مشددين على ضرورة التعاطي بصرامة مع هذه الحادثة.

وقد تم على إثر ذلك إيقاف منشط ومعد البرنامج المسؤول عن العمل بشكل احترازي فى انتظار الانتهاء من التحقيق وتحميل كل طرف المسؤولية عما حصل حسب ما يقتضيه القانون والتراتيب الجاري بها العمل.

من جهته قال مدير الاتصال في الإذاعة التونسية محمد المعمري لإذاعة ”موزاييك“ المحلية الخاصة: إن التحقيقات تشمل الطرف التقني للبرنامج و“المذيع قام بتحميل أغانٍ من موقع يوتيوب دون أن يتثبت من المحتوى.. والخطأ بشري ووارد“.

وتابع: ”بعد التحقيقات سينعقد مجلس تأديب في حال سيتم تسليط عقوبات درجة أولى على المسؤولين على هذه الحادثة“.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS