اشترط الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك أن يحصل على نفس الراتب الشهري الذى يحصل عليه فى القعلة البيضاء حالياً كشرط أساسي للموافقة على الإنتقال إلى أي من أندية الدورى الممتاز المصري.
جاء شرط كاسونجو بعدما تأكد رحيله عن الزمالك فى ظل عدم قناعة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض به، بالإضافة إلى رغبة مسئولي الزمالك فى إستقدام لاعبين أجانب بدلاً منه وتفاوض مع آخرين بالفعل وهو ما يعني ضرورة التخلص من كاسونجو.
كاسونجو طلب من مسئولي الزمالك عدم المبالغة فى مطالبهم المادية حتي يتمكن هو من الحصول على راتبه السنوي كما يتوقع لأن مبالغة الزمالك فى مطالبه المادية سيجعل أي نادي يقلل مما هو مرصود كراتب سنوي له.



