انتقام الندل.. شاب يشوه جسد خطيبته بمية النار في القليوبية

حوادث , Comments Disabled

شهدت منطقة الشيخ مصلح، بمدينة الخانكة، بمحافظة القليوبية، واقعة مؤسفة بعد اتهام شاب بإلقاء مياه حارقة على وجه وجسد فتاة، انتقامًا منها لفسخها خطبته له ومنعها من الارتباط بأي شخص آخر.

وفي التفاصيل طلب خطيب “ندى. إ. م”، بأن تقابله بمنطقة الجبل الأصفر بالخانكة، لكي يسلمها هاتف محمول بديلا لهاتفها الذي كسره، خلال خلافاتهم الأخيرة، وبالفعل قررت الفتاة بعد إخبار والدها بالذهاب لمقابلته، لكي تحصل منه على الهاتف، وأثناء وقوفها وانتظارها فوجئت بخطيبها يستقل دراجة نارية، وأسرع نحوها وقذف في وجهها وعلى جسدها مادة حارقة، لتسقط الفتاة بين المارة تصرخ من شدة الألم.

كان اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد شريف إلهامي مأمور مركز شرطة الخانكة، بورود بلاغ لضباط مباحث مركز الخانكة يفيد إصابة “ن. ا” وتشويه وجهها وجسدها على يد شاب، وجرى نقلها لمستشفى الدمرداش.

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية، وكشفت التحريات، أن وراء الحادث “ي. م”، مقيم في أشمون بمحافظة المنوفية، خطيب سابق للمجني عليها، وذلك لوجود خلاف بين الشاب المتهم والمجني عليها بسبب فسخها الخطبة لسوء سلوكه، وأنه التقى بها يوم الواقعة بدائرة المركز، وقرر الانتقام منها، فألقى مياه حارقة على وجهها وجسدها وفرا هاربا، وحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


بحث

ADS

تابعنا

ADS