تكنولوجيا وهواتف

بـ 4 خطوات كيفية استعادة حساب واتساب المسروق

يتعرض مالكو حساب واتساب WhatsApp، إلى سرقة حساباتهم في بعض الأحيان، حيث يستخدم الهاكرز مجموعة من الحيل باستخدم الأساليب المتطورة للإستيلاء على الحساب الخاص بخدمة واتساب للحصول على المعلومات الشخصية لمستخدميها.

ويعد واتساب WhatsApp، المملوك لشركة فيسبوك تطبيق التراسل الفورى الأكثر استخداما في العالم، حيث يتجاوز عدد مستخدمي الخدمة أكثر من 2 مليار شخص حول العالم، ونظرا لشعبيته الكبيرة، يحاول سيئوا النية الوصول إلى حسابات بعض المستخدمين.

ولذلك أضافت شركة واتساب ميزة أمنية للتطبيق، تمكن مستخدمي الخدمة من زيادة وسائل الحماية لحساباتهم، وذلك من خلال خاصية التحقق من خطوتين، وفيما يلي نستعرض إليك بعض النصائح لحماية حساب واتساب من السرقة.

الخطوة الأولى: اعد تثبيت تطبيق واتساب WhatsApp، ثم سجل الدخول باستخدام رقم هاتفك.

الخطوة الثانية: تحقق من رقم هاتفك بإدخال رمز التحقق المكون من 6 أرقام الذي تتلقاه عبر الرسائل القصيرة SMS، بمجرد القيام بذلك، سيتم تسجيل خروج المخترق تلقائيا من حسابك.

الخطوة الثالثة: قم بتمكين التحقق من خطوتين في حسابك، سيطلب منك واتساب إدخال الرمز في كلمرة تسجل فيها دخولك من جهاز جديد.

الخطوة الرابعة: عند قيام أحد الغرباء بمحاولة اختراق حسابك مرة أخرى فإن واتساب سيحذرك ويطلب منك إدخال رموز التحقق من خطوتين.

الوسوم

إغلاق