السلايدر

السيسي خلال افتتاح عدة مشروعات اليوم: قادرون على تحقيق رؤيتنا المضيئة.. وسياستنا تأسست على الشرف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى أن سياسة مصر تأسست على الشرف فى كل تعاملاتها دون التهاون فى حقوقها ورغم امتلاك مصر لقدرة شاملة ومؤثرة فى محيطها الإقليمى إلا أنها تجنح دائما للسلم ويدها ممدودة بالخير والتعاون لا تعتدى أو تتدخل فى الشئون الداخلية لأحد، لكن تتخذ من الإجراءات ما يحفظ أمنها القومي. 



وأضاف الرئيس : شعب مصر العظيم نحن على ثقة تامة بأننا بالإرادة والعزم قادرون على تحقيق رؤيتنا المضيئة التى نحلم بها.. كما أؤكد لشعبنا العظيم أننا ماضون على عهدنا لحماية وطننا ونجد وعدنا بأن لا نفرط أبدًا فى حق من الحقوق.


جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مجموعة مشروعات تطوير منطقة شرق القاهرة، وقصر البارون بعد ترميمه، وكذلك مطاري سفنكس والعاصمة

وهنأ الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء القوات المسلحة وكبار رجال الدولة والقيادات الدينية والرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الاحتفال بذكرى الثلاثين من يونيو  لعام 2020. 

وتحتفل مصر هذه الأيام بالذكرى السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة حيث خرج الملايين من أبناء الشعب المصرى منتفضين ضد قوى الشر والظلام الذين اختطفوا الوطن في غفلة من الزمن ليملأوا الشوارع والميادين في كل أنحاء مصر  في مشهد حضاري ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر وتأمين المستقبل. 

الوسوم

إغلاق