بتوقيت القاهرة

زحام شديد على مكاتب التأمينات لصرف العلاوت الخمسة.. وهذه خريطة مواعيد الصرف لأصحاب المعاشات

شهدت مكاتب التأمينات اليوم الأربعاء، زحاماً وتكدساً شديدين  في اليوم الأول لصرف أصحاب المعاشات المستحقين للعلاوات الخمسة المجمدة، علي الرغم من مطالبة الحكومة من المواطنين بإتخاذ  الإجراءات الاحترازية من التباعد الاجتماعى للحد من انتشار فيروس كورونا.

وكانت  نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي أعلنت عن اتاحة صرف جميع المعاشات للبطاقات الصادرة من الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي من الصرافات الآلية “ATM” اعتباراً من صباح اليوم الأربعاء الموافق الأول من يوليو كما يتم أيضاً صرف الدفعة الأولى من الفروق المالية المستحقة من العلاوات الخاصة التي من المقرر صرفها على دفعات متساوية ربع سنوية اعتباراً من أول يوليو 2020.

• أصحاب المعاشات الذين يتقاضون 1000 جنيه فأقل ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم من منافذ الهيئة القومية للتأمينات ومكاتب البريد خلال يومي الأربعاء و والخميس الموافقين (1-2) من شهر يوليو أياً كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد .

• فئة من يبلغ معاشه أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه ويبلغ عددهم 2.4 مليون قائم بالصرف فسيقومون بالصرف يومي الأحد والإثنين الموافقين (5-6) من شهر يوليو أياً كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

• أصحاب المعاشات البالغ قيمة معاشاتهم أكثر من 2000 جنيه حتى 3000 جنيه ويبلغ عددهم 1 مليون قائم بالصرف يتم الصرف لهم يومي الثلاثاء و الأربعاء الموافقين  (7 -8)  من شهر يوليو أياً كان المبلغ المستحق صرفه شامل زيادة المعاشات والعلاوات والمتجمد.

• فئة من يزيد معاشاتهم عن 3000 جنيه ومن يتخلف عن الصرف خلال الأيام المحددة له يقومون بصرف معاشاتهم اعتباراً من يوم الخميس الموافق 9 يوليو.

الوسوم

إغلاق