السلايدرفى الجون

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحي.. ووزير الشباب في زيارة رسمية للنادي

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء في نهاية المران الجماعي .

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت التقسيمة توجيه العديد من التعليمات الفنية المكثفة للاعبين في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

ويحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين المقبلين قبل استئناف تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.
كما استقبل النادي الأهلي صباح اليوم الأربعاء، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، الذي حرص على القيام بزيارة مفاجئة لمقر النادي بالجزيرة، مع اليوم الأول، لاستقبال الأعضاء، بعد فترة التوقف الطويلة بسبب جائحة كورونا.

كان في استقبال الوزير، العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وخالد مرسي مدير مقر الجزيرة، وحرص الدكتور أشرف صبحي على القيام بجولة داخل أروقة النادي، تفقد خلالها الإجراءات الاحترازية، وبوابات التعقيم الإلكترونية التي تم توفيرها بمداخل النادي لاستقبال الأعضاء.

وأثنى الدكتور أشرف صبحي، على التزام النادي الأهلي، بكافة الإجراءات الاحترازية، من حيث توفير بوابات الكترونية لقياس درجات الحرارة والتعقيم، ووضع العلامات الإرشادية للتباعد الاجتماعي، بما يتوافق مع تعليمات وزارة الصحة، ويحافظ على سلامة الجميع، مؤكدا أن الأهلي مثال يحتذى به، وله الريادة دائما فى كافة المجالات.

الوسوم

إغلاق