كلاكيت

شاهد.. ماذا قال نجوم الوطن العربي عن وفاة رجاء الجداوي

رحلت عن عالمنا صباح اليوم الفنانة ا القديرة رجاء الجداوي، عن عمر ناهز الـ 82 عاما إثر صراع مع فيروس كورونا المستجد، والذي أُصيبت به في عيد الفطر الماضي.

وحرص كثير من نجوم الفن على نعيها، حيث قال الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :”إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان”.

إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان.

Gepostet von Amr Diab am Samstag, 4. Juli 2020

فيما حرص الفنان اللبناني راغب علامة على نعيها قائلاً عبر حسابه على “تويتر” :”الفنانة و الصديقة الكبيرة رجاء_الجداوي في ذمة الله، فيروس كورونا المرعب استطاع أن يخطف بشكل مؤسف نجمة من نجوم الفن العربي الفنانة الكبيرة #رجاء_الجداوي الله يرحمك ويجعلك في جنّات الخلد، ويصبّر عائلتك وجمهورك ومحبّيك، خالص العزاء للشعب المصري والعربي راغب_علامة”.

وقالت “رانيا يوسف” :”إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانه رجاء الجداوي في ذمه الله”.

إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانه رجاء الجداوي في ذمه الله

من ناحية أخر قال الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” :”وداعاً الممثلة القديرة #رجاء_الجداوي سنشتاق لك، لفنّك الراقي ولجمال ادوارك وتمثيلك، رحمها الله والهم ذويها الصبر والسلوان، إِنَّا لِلَّٰهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

وعبرت الفنان الشابة إنجي وجدان عن حزنها قائله :” انا صحيت على خبر حزين قوي قوي، الله يرحمك يا استاذة رجاء، بجد كنت بحبها قوي قوي، اول واحدة اشتغلت معاها و كانت طالعة في دور امي، و اشتغلت كتير معاها و فعلا كنت بحس انها زي امي :(الله يرحمك يا رب)”.

الوسوم

إغلاق