كلاكيت

زينة عاشور توجه رسالة لابنتها جانا عمرو دياب بعد قبولها بالجامعة

حرصت زينة عاشور، على تهنئة ابنتها جانا نجلة الهضبة عمرو دياب لقبولها فى الجامعة، معربة عن فخرها بها وبالأولويات التي اختارتها في حياتها.

 ونشرت زينة عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستغرام”، صورة لابنتها، وعلّقت قائلة : “مبروك حبيبتي جوجو انا فخورة جدا بك، فخورة بالخيارات التي اخترتيها، وكيف تعطي الأولوية لما هو جيد لكِ ولكن الأهم من ذلك كله أنا فخورة بالإنسانة الجميلة التي أصبحتي! لم تستغلي أبدًا ما كان متاحا لكِ، وأردتي دائمًا أن تفعلي ذلك بطريقتك!! برافو”.

‎وأضافت زينة قائلة: “سواء كان الأمر يتعلق بالموسيقى أو الجغرافيا أو الفيزياء. كلما تعلمتي أكثر في الحياة، كلما أصبحتي أكثر ثقافة ومعرفة. كلما تعلمتي المزيد عن الحياة بفرحها وألمها، كلما كانت كتاباتك لها معنى وصادقة وسينعكس ذلك على غنائك. ‎تذكري في هذه الرحلة كل الأشياء التي تحدثنا عنها”. وتابعت زينة: “آمني أن الجمال يصنع الجمال.. تذكري أن الحزن والدراما ليسا ضروريين للفنان.. موهبتك هي مجرد امتداد جميل لجمالك الداخلي والفن ليس سوى الجمال.. استمتعي بالرحلة حبيبتي ومبروك لقبولك في الجامعة”.

وكانت زينة عاشور قد حرصت مؤخرًا على الاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما جانا من خلال ثلاث صور نشرتهم عبر حسابها على موقع إنستغرام، حيث نشرت صورة تجمعها معها وعلقت عليها بكتابة رسالة إليها بمناسبة عيد ميلادها قالت فيها: “حبيبتى كل سنة وانتى طيبة، بحبك جداً”، وفور نشر الصورة تفاعل الكثيرون معها ومن أبرزهم دانييلا سمعان زوجة اللاعب فابريجاس.

الوسوم

إغلاق