مفاجآت من سيدة القطار.. السيدة صفية تكشف عن فحوى مكالمتين من وزير الدفاع ورئاسة الجمهورية

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

ما فعلته سيدة القطار تجاه المجند لم يكن مفاجئا، لكن تبعات ما جرى هو ما كان مفاجئا في دولة تحترم نفسها وشعب يقدر جيشه ورجاله الذين يحمون حدود الوطن، وكذلك ما قالته السيدة عن الواقعة وعما جرى معها من المسؤولين.

على كل مواطن أن يقدر كل تضحية ولو كانت صغيرة، وهنا يجب أن نقدر ونجل سيدة القطار خلال رحلة قطار من المنصورة إلى القاهرة، بتصديها لتجاوز محصل تذاكر القطار “الكمساري” بحق مجند بسبب قيمة التذكرة.

الاسم صفية أبو العزم، لكن الفعل كان فعل 100 رجل، إذ وقفت بثبات أمام “كمساري” القطار، وقامت بدفع قيمة التذكرة للمجند الشاب، وذلك بعد مشادة بينه وبين المسؤول عن تحصيل التذاكر، الذي خيّر المجند بدفع كامل قيمة التذكرة أو مغادرة القطار، وفقا لسكاي نيوز.

السيدة صفية المبجلة كشفت في تصريحاتها لوسائل الإعلام كواليس ما جرى، مؤكدة أنها سمعت خلال رحلتها أصوات شجار من خلفها، بعدها شاهدت “الكمساري”، وهو يتكلم بأسلوب غير لائق مع المجند، الأمر الذي أثار إزعاجها، وجعلها تدفع ثمن التذكرة للعسكري، كاشفة أنها شعرت بالحزن من التعامل السيء مع مجند يسهر لحماية الوطن والدفاع عنه.

وبحسب صحيفة البيان، فقد حاز موقف السيدة المصرية بإشادة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، ووصف كثيرون موقفها بالبطولي، فيما قوبل سلوك محصّل التذاكر بتنديد واسع، وضمن التعليقات جاء تعليق الفنان محمد هنيدي على صفحته بفيسبوك، حيث قال “تحية للست الجميلة اللي فكرتني بوالدتي، وقفتها وجدعتنها على شاب شافته زي ابنها زي ما أمهاتنا كلها كانت بتعمل”.

السيدة العظيمة التي ملأت فيسبوك وتويتر فخرا وتيها، فجرت عدة مفاجآت بعد أن قالت “دفعت للمجند الفلوس.. الراجل مبستخسرش فينا عمره هنستخسر فيه 22 جنيه”، حيث كشفت فى مداخلة هاتفية لبرنامج “مساء القاهرة” الذى يقدمه الإعلامى خالد العوامى، عبر قناة الحدث اليوم، أنها شعرت أن المجند بالقطار ابنها وتحركت إليه بدافع الأمومة، مشيرة إلى أن “العسكرى بص لى لاقانى بعيط وقلتله انت زي أولادى”.

وفي إطار مفاجآتها كشفت السيدة صفية أبو العزم، أن أحد المسئولين برئاسة الجمهورية تحدث معها بعد الواقعة وقال لها إن وفدا من الرئاسة سيزورها فى منزلها، متابعة: “سعيدة ببيان القوات المسلحة ووزير الدفاع كلمنى شخصيا علشان يقوللي شكرا”، مؤكدة أن “اللى عمله وزير النقل كامل الوزير كويس ورجع حق المجند، وأنا قلت لوزير الدفاع انتو بتعملوا كتير علشاننا، وأنا مكنتش عارفة إن فيه حد بيصورنى فى القطر”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS