السلايدرمال و أعمال

رسالة هامة من البنوك المصرية لجميع المواطنين والتطبيق من بعد غد الأربعاء.. اعرف التفاصيل

رسالة هامة ترسلها مختلف البنوك المصرية لجميع عملائها عبر “sms”، لإعلامهم بقرار غاية في الأهمية بعد أن انتهت مهلة الـ6 أشهر التي أعن عنها مسبقا البنك المركزي.

وخاطبت البنوك عملائها لإعلامهم بانتهاء مدة تأجيل الأقساط التي مر على تفعيلها نحو 6 أشهر منذ شهر مارس الماضي، غدا الثلاثاء، على أن يبدأ التحصيل بداية من بعد غدٍ الأربعاء.

ونصت رسالة البنك الأهلي: “عميلنا العزيز نظرا لقرب انتهاء مدة تأجيل خصم الاستحقاقات الائتمانية وفقا مبادرة البنك المركزي المصري، يرجى العلم بأنه اعتبارا من 2020/09/16 سيتم معاودة تحصيل الأقساط التي ستستحق عليكم وفقا وتواريخ السداد المرحلة. للاستعلام عن قيمة الأقساط يمكنكم زيارة موقع البنك www.nbe.com.eg الخدمات الذاتية. تطبق الشروط والأحكام”.

وبداية من الغد، تنتهي مبادرة البنك المركزي التي أُطلقت منتصف مارس الماضي ولمدة 6 أشهر لمجابهة فيروس كورونا، والمتعلقة بعدم تحصيل أي رسوم على السحب من ماكينات الصرف الآلي، حيث تستعد البنوك المصرية للعودة إلى تطبيق عمولات ورسوم تعاملات السحب والإيداع للعملاء عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنوك الأخرى، بداية من غد 15 سبتمبر.

كما تنتهي أيضًا عدد من المبادرات التى أطلقها البنك المركزي منذ ظهور فيروس كورونا، وعلى رأس مبادرة تأجيل أقساط القروض التي تم أُطلقت أيضًا في منتصف مارس.

الوسوم

إغلاق