السلايدرفى الجون

خبر حزين في الأهلي يزيد من أوجاع التعادل أمام الاتحاد السكندري وفايلر في ورطة حقيقية (التفاصيل)

تلقى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، خبرًا حزينًا زاد من أوجاع الفريق الأحمر عقب التعادل في مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري.

وتعادل الفريق الأحمر سلبيا في مباراة الأمس أمام مضيفه الاتحاد السكندري، والتي أقيمت على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وعلى الرغم من تعادل الفريق الأحمر في مباراة الأمس إلا أنه واصل صدارته لترتيب الدوري المصري برصيد ٧٢ نقطة ومتفوقا على ملاحقه الزمالك بفارق ١٥ نقطة على الزمالك.

ويكفي الأهلي التعادل في المباراة المقبلة أمام مصر المقاصة المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل وذلك للتتويج رسميا بلقب الدوري المصري للمرة الخامسة على التوالي، والثانية والأربعين في تاريخه.

وتلقى الجهاز الفني للفريق الأحمر بقيادة السويسري رينيه فايلر خبرًا حزينًا زاد من أوجاع التعادل في مباراة الأمس، وعدم حسمه رسميا للقب الدوري.

وتعرض رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر للإصابة بشد في العضلة الخلفية، والتي أجبرته على الخروج بين شوطي مباراة الاتحاد السكندري، حيث حل زميله أحمد فتحي بديلا له.

وأكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة إن ربيعة يعاني من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وأضاف طبيب الأهلي في تصريحات خاصة بأن ربيعة من المقرر أن يغيب عن الفريق لمدة أسبوعين، ولن يشارك في المباريات خلال الفترة المقبلة لمدة أسبوعين.

ووضعت إصابة ربيعة الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر قي ورطة حقيقة بسبب كثرة الإصابات في الفريق الأحمر، في خط الدفاع حيث يغيب محمود متولي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وياسر إبراهيم للإصابة بفيروس كورونا، بجانب طرد أحمد فتحي في مباراة الأمس.

الوسوم

إغلاق