فى الجون

كارتيرون بعد الرحيل عن الزمالك: “محدش له دعوة”.. تفاصيل مثيرة

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون،، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أنه أنهى عقده بشكل ودي مع الفريق، مشيرًا إلى عدم رغبته في الإفصاح عن أسباب الرحيل.

وقال “كارتيرون” في تصريحات صحفية “رحلت عن نادي الزمالك بشكل ودي، بعد رغبتي في الرحيل عن الفريق”.

وتابع: “أبلغت الإدارة برغبتي في الرحيل عن الفريق، وسداد الشرط الجزائي”.

واختتم: “لن أفصح عن أسباب الرحيل عن نادي الزمالك، فهي تخصني فقط ولا يهم أحدا غيري، وأتمنى له التوفيق”.

ويشار إلى أن كارتيرون قد توّج ببطولتين مع نادي الزمالك خلال توليه المسئولية، وهما بطولتا السوبر المصري والإفريقي.

ومن جانبه كشف أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك عن كواليس رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيادة الفريق خلال الساعات الماضية.

وقال أمير مرتضى أنه فوجئ برسالة واتس آب من باتريس كارتيرون يطلب فيها الرحيل عن قيادة نادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

وأضاف أمير أنه فوجئ بطلب كارتيرون بالرحيل عن نادي الزمالك من دون الإفصاح عن سبب الرحيل، مؤكدًا عدم وجود أي خلافات داخل الجهاز الفني كما يروّج البعض.

وتابع: “الأمور كانت تسير بشكل طبيعي للغاية خلال أمس، واستعداد الفريق لخوض المباراة المقبلة، إضافةً إلى خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا “.

وأوضح أمير أن كارتيرون بعد مباراة الإنتاج الحربي قام بالاحتفال بالفوز والتحدث معي فى تفاصيل فنية و قام بالتأكيد على أنه يركز علي الفترة المقبلة ويرغب فى حصد بطولة أفريقيا مع الفريق ولذلك مُتفاجئ من رحيله .

وكشف أمير أنه كان يجلس بالصدفة مع وكيل كارتيرون عند وصول رسالة منه بالرغبة فى فسخ التعاقد وعندما عرضتها علي وكيله فوجئ بهذا القرار هو الآخر ولذلك الأمر غريب جدا ولكن الايام القادمة ستكشف التفاصيل بصورة واضحة .

وتابع حديثه: “الزمالك لا يقف على أحد وسيتم التعاقد مع مدرب فني أجنبي قبل خوض بطولة أفريقيا وتشكيل جهاز فني مصري خلال الوقت الحالي لقيادة الفريق في الوقت الحالي”.

ونفى أمير مرتضي منصور الشائعات التي ترددت مؤخرًا عن أن التعاقد مع صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، هو سبب رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون .

وقال أمير مرتضى 2020 إن هذا الكلام تهريج ولا يمت للواقع بصلة، فلا يوجد فى اى مكان فى العالم أن يرحل المدرب عن الفريق بسبب عدم التعاقد مع لاعب بعينه .

وعن التعاقد مع صالح جمعة قال أمير إنه غير صحيح فالزمالك لن يتعاقد مع لاعب بهذه الطريقة خاصة أن صالح جمعة له حساسية خاصة بسبب تواجد شقيقه عبدالله جمعة داخل صفوف الفريق ولذلك قمت بالنفي أكثر من مرة ولا أريد أن أصل إلى مرحلة القول بأننا لا نحتاجه؛ حفاظا على نفسية عبدالله الذي يُعد أحد الاعمدة الرئيسية داخل الفريق .

وفي نفس السياق كشف أحمد حسام ميدو العرض المغري الذي تلقاه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك والذي بسببه قرّر الرحيل عن الزمالك.

و قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج أوضة اللبس الذي يقدمه على شاشة قناة النهار: “كارتيرون كان بيتفاوض مع نادي التعاون السعودي من فترة، وكان عامل حسابه إنه يخلَّص بطولة افريقيا مع الزمالك وبعدين يمشي، لكن بعد تأجيل البطولة إدارة التعاون عرضت عليه 30% من قيمة العقد المُتفَّق عليه مقابل إنه يسيب الزمالك في التوقيت الحالي”.

الوسوم

إغلاق