السلايدرسوشيال ميديا

فيديو| عمرو أديب مندهش من دينا الشربيني.. ويوجه رسالة لعمرو دياب

أثارت الفنانة دينا الشربيني تفاعلاً واسعًا بين الجمهور، بسبب مقطع فيديو لها وهي تمارس رفع الأثقال بأوزان ثقيلة، كما ظهرت بليونة ولياقة عالية سببت صدمة عند بعض محبيها.
ولم يقتصر مقطع فيديو الشربيني بين المتابعين فقط، بل ألقى الإعلامي المصري عمرو أديب الضوء عليه مبديًا اندهاشه من قوة الفنانة وهي تحمل أوزانًا ثقيلة، موجهًا رسالة إلى الفنان عمرو دياب بأن يكون حذرًا منها.

وعلق عمرو أديب على فيديو حمل دينا الشربيني للأثقال: “حاجة فظيعة جداً.. لأ ومش مرة ولا اتنين.. صحة بتفط منها.. البنت تفصل 10 ستات بصحتها.. عايزكوا تشوفوا لما هتنطر الحديد.. حاجة تخوف.. الله يكون في عونك يا هضبة.. الله يكون في عونك يا عمرو.. انا لو حاولت حتى ربع التقل ده مش هعرف احمله.. اوديكي فين ياصحة.. ناس بقى لسه صغيرة وصحتها كويسة.. وبعدين هي كاتبة انها رجعت تلعب.. يعني ده تسخين.. امال قبل كده كنتي بتشيلي ايه؟”.

View this post on Instagram

@sallyness_

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on


ولم يسلم أديب من تعليقات الجمهور حول رد فعله الذي وصفوه بـ”الغريب” والمبالغ فيه تجاه دينا الشربيني، والكلمات التي أطلقها ضدها خلال التعليق عليها وهو يعرض مقطع الفيديو الخاص بها، فيما اتجه البعض لانتقاد الإعلامي المصري لتسليطه الضوء عليها، لافتين إلى أنه كان الأجدر به الحديث عما هو أهم في برنامجه “الحكاية” الذي يُعرض على “أم بي سي”.


وكانت الشربيني قد ظهرت في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر، وهي تحمل الأثقال معلقة:”العودة إلى المسار الصحيح”.

الوسوم

إغلاق