أول رد من توفيق عكاشة على “محاولة حياة الدرديري الانتحار”

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بنبأ عن انتحار حياة الدريري زوجة الإعلامي الشهير توفيق عكاشة.

واستقبل مركز السموم بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، الإعلامية إثر إصابتها بحالة تسمم شديدة نقلت على أثرها إلى المستشفى، بحسب الأخبار المتداولة، وقالوا إن حياة الدرديري وصلت إلى مركز سموم الإسكندرية في حالة ادعاء تناول مادة غير معلومة، فيما قالت الدرديري أنها تناولت “صبغة شعر”، إلا أن توفيق وحياة خرجا بتصريحات مختلفة.

ووفقا لتقارير صحفية نفى الإعلامي توفيق عكاشة، ما تردد على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن إقبال زوجته حياة الدرديري على الانتحار، عن طريق تناول صبغة الشعر، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة.

وقال عكاشة إن الدرديري أصيبت بحالة هبوط حاد، الثلاثاء، نتيجة الإكثار من تناول القهوة والتدخين، ما تسبب في إحداث مضاعفات وبشكلٍ مفاجئ، لافتًا إلى أنها نُقلت إلى أحد مستشفيات الإسكندرية على الفور للاطمئنان على حالتها الصحية.

وأضاف أن الفريق الطبي أجرى الفحوصات اللازمة على زوجته، وأنها تماثلت للشفاء في ساعات معدودة، مؤكدًا أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.

كما سخرت الإعلامية حياة الدرديري، من الأنباء التي ترددت على مدار الساعات القليلة الماضية، بشأن إقبالها على الانتحار، من خلال تناول صبغة الشعر، مازحة بقولها: “مقالوش لونها إيه؟”.

وكشفت في تقارير صحفية، كواليس الأزمة الصحية التي تعرضت لها، الثلاثاء، موضحة أنها تناولت وجبة أسماك فاسدة، بعد رحلة صيد قامت بها برفقة زوجها توفيق عكاشة، حيث يقضيان إجازة الصيف في الساحل الشمالي: “أصبت بحالة إعياء شديدة فور تناول السمك وانتقلت إلى مركز السموم بالإسكندرية لعدم جاهزية المستشفى الموجودة بالساحل”.

وتابعت أنها أجرت عملية غسيل معدة، على الفور حتى تماثلت للشفاء، مؤكدة أنها تتواجد في منزلها حاليًا وتمارس حياتها بشكل طبيعي.وكانت انتشرت خلال الساعات الماضية بعض الاخبار حول محاولة الاعلامية حياة الدرديري زوجة الاعلامي توفيق عكاشة الانتحار عن طريق تناول صبغة للشعر ، ونقلها إلي مركز السموم بمستشفي كلية الطب بجامعة الاسكندرية


بحث

ADS

تابعنا

ADS