إصابات كورونا في مصر ترتفع من جديد وحالات التعافي تواصل ارتفاعها والشعب المصري يتساءل متى النهاية؟

أخبار مصر, السلايدر , Comments Disabled

منذ بداية أزمة فيروس كورونا في مصر في فبراير الماضي، أصبح الشعب المصري يترقب ويتابع كل ما يخص فيروس كورونا سواء فيما يتعلق بالإصابات التي يتم تسجيلها كل يوم أو حالات الوفاة الجديدة، ولا سيما المتعافيين الجدد والذين يمثلون بشرى الخير في كل يوم.

الصحة تسجل 149 إصابة جديدة

أعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية برئاسة الدكتور هالة زايد، عن تسجيل عدد 149 حالة جديدة إيجابية بفيروس كورونا المستجد كوفيد-19، والذين أثبتت تحاليلهم المعملية حمولهم للمرض، ليرتفع العدد الكلي للمصابين إلى حالة.

288 شخصا يغادرون مستشفيات العزل

وفي سياق متصل أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل عدد جديد من المتعافيين حيث سجلت عدد 288 متعافيا جديدا، غادروا مستشفيات العزل بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وفقا لما نصت عليه منظمة الصحة العالمية، ليرتفع العدد الإجمالي للمتعافيين إلى 97143 متعافيا.

استقرار نسبة الوفيات

وفيما يخص الوفيات التي يتم تسجيلها كل يوم، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل عدد 10 حالات وفاة جديدة، فارقوا الحياة بسبب فيروس كورونا، ليرتفع العدد الكلي للوفيات إلى 5956 وفاة، منذ بداية الأزمة وحتى أمس السبت.

نهاية فيروس كورونا في مصر

وينتظر الشعب المصري بصبر شديد واستمر لشهور نهاية فيروس كورونا في مصر، النهاية التي يترقبها الجميع، ومع المراحل المتقدمة التي وصل إليها لقاح فيروس كورونا في دول العالم ومنها مصر، يتوقع أن يكون اللقاح هو الحل الوحيد للفيروس، حيث أن كثير من الأخصائيين يرون أن انتشاره سوف يزداد مع الشتاء بسبب الأنفلونزا، والحل الوحيد هو التوصل للقاح.


بحث

ADS

تابعنا

ADS