قام بتغيير طائفته من أجل الزواج من فيفيان وابنته مطربة شابة.. تفاصيل في حياة إدوارد وعائلته

فن , Comments Disabled

كشف النجم الكوميدي الرائع إدوارد خلال حوارًا سابق له مع برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي قدمته المخرجة الشهيرة إيناس الدغيدي أنه أحب فتاة تُدعى فيفيان ورأى أنها إنسانة متدينة وجميلة وقرر أن تكون شريكة حياته.

ولكن كان هناك مشكلة واحدة تعوق هذا الزواج وهي أختلافهما في الطائفة المسيحية التي ينتمي كل منهما إليها فأتخذ إدوارد قرارًا جريئًا بتغيير طائفته إلى الأرثوذكسية من أجل الزواج من حبيبته.

وقد قال إدوارد عن ذلك في حواره مع إيناس الدغيدي: “أنا غيرت طائفتي الدينية عشان كنت بحب مراتي وعايز أتجوزها وفي نفس الوقت شفت قد إيه هي كانت ملتصقه بالكنيسة والصلاة ولقيت مستقبل أولادي الديني أفضل معاها”.

وأضاف إدوارد بقوله: “فكرت في مستقبل ولادي أنهم لما يبقوا مع أمهم هيكونوا متدينين وأنا قربت جدًا من الطائفية الأرثوذكسية ومبسوط فيها وبروح كل أسبوع الكنيسة”.

كما قالت فيفيان عن إدوارد في برنامج واحد من الناس مع الإعلامي الكبير عمرو الليثي أن زوجها مُبهج في الحقيقة مثلما هو مُبهج في التمثيل مؤكدة أنه زوج مثالي ولكن به عيب واحد وهو حبه للبقاء خارج المنزل لأوقات متأخرة من الليل.

وقد وصف إدوارد زوجته في برنامج حكايتي مع الزمان للمذيعة منى أبو حمزة أنها رفيقة حياته حيث وقفت بجانبه قبل أن يعمل بالتمثيل وأضاف النجم الكوميدي أن فيفيان زوجة مثالية وأنه يرغب في إسعادها بكل الطرق الممكنة.

وفي عيد ميلاد فيفيان منذ عامين نشر إدوارد صورة له برفقتها وعلق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتي طيبة يا أحلى وأجمل زوجة في الدنيا أنتي الرزق والنعمة اللي ربنا كرمني بيهم.. عيد ميلادك النهاردة وعيد الحب اتعمل عشانك بكرة.. ربنا يخليكي ليا ومايحرمنيش منك أبدًا عشان أنتي النور اللي دايمًا منورلي حياتي”.

لدى إدوارد وفيفيان ابن شاب يُدعى مارك وابنة اسمها ماريا وهي ممثلة ومطربة شابة وتملك صوت ساحر للغاية.

وكان أول ظهور لماريا من خلال مسلسل صاحب السعادة مع الزعيم عادل إمام ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل حواديت الشانزليزيه وقامت بدور مطربة في فترة الخمسينات وأخيرًا ظهرت في مسلسل فرصة ثانية الذي عُرض في شهر رمضان الماضي وكان من بطولة ياسمين صبري وأحمد مجدي.

ولفتت ماريا الأنظار بصوتها الرقيق في الحلقة الـ 12 من المسلسل حيث قامت بغناء أغنية Fly Me to the Moon في أحد المشاهد الرومانسية التي جمعت بين زياد وملك.

وقد نشر إدوارد فيديو لهذا المشهد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر وعلق عليه قائلًا: “فخور بيكي يا بنتي”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS