الأمن يكتشف قنبلة من العيار الثقيل في واقعة تغيب فتاة المنوفية

حوادث , Comments Disabled

كشفت الأجهزة الأمنية، تفاصيل العثور على فتاة المنوفية المتغيبة، والتي تبين أنها تركت منزلها على إثر خلافات عائلية مع والديها وشقيقها دائم التعدي عليها وإقامتها طرف أحد الأشخاص بمنطقة القناطر الخيرية.

وأضاف مصدر بأن الفتاة ارتبطت عاطفيا بالشخص التي أقامت طرفه منذ سبعة أشهر عن طريق الإنترنت، واتفاقها معه على الزواج هربا من المشاكل الأسرية.

ومن جانبه قرر المستشار محمد فايد، رئيس نيابة القناطر الخيرية، حجز ” أ . أ ” طالب على ذمة التحريات فى واقعة اختفاء فتاة المنوفية، والتى تم ضبطها بصحبته فى إحدى الشقق فى مدينة القناطر الخيرية.

وأكدت النيابة فى قرارها أن المحضر الذى حرر بمعرفة أسرة الفتاة تضمن أنها تعرضت للاختطاف، كما قررت النيابة تسليم الفتاة لأسرتها من سرايا النيابة، مع أخذ التعهدات اللازمة بحسن المعاملة والرعاية، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول واقعة الضبط.

يذكر أن استغاث محمد جمال شقيق فتاة المنوفية برواد التواصل الاجتماعي للبحث عن شقيقته إنجي بعد خروجها وعدم عودتها للمنزل.

رصدت كاميرات المراقبة آخر صور لشقيقته قبل استقلالها “توك توك” بقويسنا، بمحافظة المنوفية.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مع المنشور، وقال مصدر أمني بمديرية أمن المنوفية إن المباحث تكثف جهودها لكشف لغز اختفاء الطالبة “إنجي”، والتي اختفت في ظروف غامضة أول أمس.

وأشار المصدر، إلى أن المباحث توصلت إلى آخر مكان ظهرت فيه الطالبة المختفية، وأنها ظهرت في قويسنا داخل توك توك قبل اختفائها، وكاميرا المراقبة لم تحدد السائق، ويجري تتبع هاتفها المحمول الذي أغلق فور اختفائها، ورفضت الأجهزة الأمنية الكشف عن أساليبها في العثور على خاطفي الفتاة مؤكدين بأن الأمور تحت السيطرة وفي طريقهم لرصد الجناة.

من جانبه أكد والد “إنجي” في بلاغه، أن ابنته اختفت في ظروف غامضة، منذ أول أمس وأنه حاول الاتصال بها، وتعذر ذلك.


بحث

ADS

تابعنا

ADS