موسيماني يصدم جمهور الأهلي ويقرر الاستغناء عن أفضل لاعبي الفريق

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يتطلع النادي الأهلي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.

وكشفت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح عن أول ضحايا المدير الفني للفريق خلال فترة الانتقالات القادمة لعدم اقتناعه بمهارات اللاعب .

حيث عقدت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح جلسة مع المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر لبحث عددًا من الملفات الهامة وفي مقدمتها ملف اللاعبين الأجانب الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم.

ورغم تألق نجم الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خلال الفترة الماضية الإ أن الجهاز الفني الجديد بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني غير مقتنع بلاعب الفريق اليو بادجي بالاعتماد عليه في خط هجوم المارد الأحمر .

وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني عن أول ضحايا للاعبي الأحمر الأجانب الفترة القادمة تمهيدا لتقليص عدد الأجانب والتعاقد مع صفقة جديدة .

ويعد مهاجم الأهلي أول ضحايا بيتسو موسيماني عقب 10 أيام من توليه قيادة المارد الأحمر خاض فيها مباراتين فاز بالأولي بهدف نظيف والاخري بثلاثية حيث أبدى الجنوب إفريقي موافقته على رحيل اليو بادجي خلال فترة الانتقالات .

وأكد زكريا ناصف عضو لجنة التخطيط بالأهلي في تصريحات خاصة أن المدير الفني أبلغ لجنة التخطيط بموافقته علي رحيل اللاعب اليو بادجي خلال الفترة المقبلة في إشارة منه لتقليص عدد الأجانب في قائمة الفريق لإتاحة الفرصة خلال الفترة المقبلة في إتمام صفقة سوبر يستقر عليها الجهاز الفني مع مسئولي النادي الأهلي .


بحث

ADS

تابعنا

ADS