بين العظمة والذل.. مرتضى منصور “ينهار” من البكاء

رياضة , Comments Disabled

تتوالى الصدمات على رئيس نادي الزمالك المعزول، مرتضى منصور، بعد قرار إيقافه من قبل اللجنة الأولمبية لمدة أربعة سنوات، وإرسال القرار للاتحادي الدولي والأفريقي، لاعتماده بشكل رسمي.

ويعيش نادي الزمالك في الوقت الحالي ازمة وتضارب كبير بعد قرار اللجنة الاولمبية المصرية بعزل المستشار مرتضى منصور وايقافه لمدة 4 سنوات بسبب الشكاوي المقدمة ضده.

‏‎ويمر مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك بفترة هي الأصعب على مر تاريخه داخل نادي الزمالك، بعد تكاتف الجميع ضده، من شكاوي للجنة الأولمبية المصرية، بسبب تجاوزاته المستمرة، ولم ينتهي الأمر عند هذا الحد بل امتد للذهاب إلى القوى الدولية في الرياضة، ليشكل زلزال كبير يهز عرش مرتضى في الزمالك.

وجاء مركز التسوية والتحكيم صباح أمس الأربعاء التابع للجنة الأولمبية، ليوجه الضربة القاضية لرئيس الزمالك المعزول، ببطلان لائحة نادي الزمالك التي أقرت في أغسطس 2018.

وظهر مرتضى منصور في الفيديو الأخير عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشكل مغاير عن كل مرة، حيث كان يبدو قويا، ويدافع عن نفسه وناديه بشجاعة ولكن هذه المرة ظهر ضعيف، وكأنه “مذلول” وظهرت الدموع تفوح من عيناه، مستنجدا بفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية من اجل الخروج من أزمته الحالية.

وقال مرتضى منصور: “اتعرض لحرب شرسة من مستقبل وطن في ميت غمر وحرب شرسة في نادي الزمالك أوجه رسالة واضحة لفخامة رئيس الجمهورية .. عايزين تسقطوني ولا تسجنوني ولا تقتلوني بعد كل التضحيات اللي قدمتها لبلدي، كل القرارت التي تصدر ضدي هدفها حدوث فتنه بين الجماهير وفوضى ونزولهم للشارع هل سيادتك يرضيك الكلام ده”.

وأوضح مرتضى منصور : “أوجه رساله لفخامه رئيس الجمهورية نادي الزمالك يتعرض لحرب كبيره من جميع الأطراف الداخليه والخارجيه لهدمه لأول مرة في تاريخ الانديه أرى هذه الحرب”.

وشدد في رسالته لرئيس الجمهورية: “هشام حطب في حواره مع الأهرام من اسبوع أكد أن مركز التسويه والتحكيم هيرد عليا وهيبطل اللائحه.. هل القرارت تصدر بأمر اللجنه الأولمبية؟، وكل القرارت التي تصدر هدفها حدوث فوضى وهدم نادي الزمالك وهناك حمله إرهاب تمارس ضد وزير الشباب والرياضه حتى لا يتصدي لهم”.

الجميع شاهد مرتضى منصور توصل الى فخامة الرئيس في كثيرا من المرات خلال الفيديو من اجل انهاء ازمته سريعا، وفي النهاية يبدو ان مرتضى منصور انهار، من وجهة نظر الجماهير، ويبدو امامه المنفذ الوحيد النجاح في مجلس النواب.

وكانت اللجنة الأولمبية، أرسلت خطابا رسميا لوزراة الشباب والرياضة، يفيد بتنفيذ القرار وعدم التعامل معه بصفته رئيسا لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، قرارا بإيقاف رئيس الزمالك، لمدة 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، عما بدر منه خلال الفترة الماضية من تجاوزات، على حد قول مسؤولي اللجنة الأولمبية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، أخطرت جميع الاتحادات الرياضية والجهات المعنية بقرار إيقاف رئيس نادي الزمالك.

وأكدت اللجنة في خطابها عدم التعامل مع رئيس نادي الزمالك، ومنعه من حضور المباريات بصفته رئيس نادي الزمالك، وكذلك إرسال نسخة من قرار الإيقاف إلى المجلس الأعلى للإعلام بشأن مداخلات رئيس النادي الأبيض في قناة “الزمالك


بحث

ADS

تابعنا

ADS