معلومات عن نجل قاضي الاستئناف المعتدي على رجل مرور: مواليد 2007.. وهذا قرار النيابة

حوادث , Comments Disabled

بعد تداول فيديو جديد لطفل المرور تستعرض كايرو بريس أهم المعلومات عن الطفل نجل القاضي الذي اعتدى على رجل مرور بنطاق مدينة البساتين بمحافظة القاهرة، والذي نشر الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

1- “أحمد أ.ع.أ” وعمره 14 عامًا.

2- والده رئيس إحدى محاكم الاستئناف ويدعى “أ.ع.أ”.

3- يقطن في شارع 9 بمنطقة المعادي بالقاهرة.

4- مواليد 22 أبريل 2007

5- طالب بإحدى المدارس الدولية.

6- يصوّر فيديوهات ساخرة وينشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر بيان للنائب العام، في وقت سابق اليوم، أنَّ وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام، رصدت تداولًا واسعًا لمقطع مصوَّر لطفل يقود سيارة، استوقفه فرد شرطة بالإدارة العامة للمرور، لسؤاله عن تراخيص السيارة والقيادة، وأساء الطفل إليه وتعدى عليه.

وأمر المستشار النائب العام بالتحقيق في الواقعة واتخاذ اللازم قانونًا، وذلك بعد أن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه فتى لم يتجاوز الـ14 من عمره وهو يقود سيارة، وفي أثناء إيقافه من أمين شرطة ليسأله عن التراخيص، فر بالسيارة هاربًا، محاولاً دهس أمين الشرطة، الذي سقط على الأرض بعدما اصطدم بالسيارة.

وأوضح المصدر، أنّ الواقعة جرت في ميدان بيتشو بزهراء المعادي، وأنّ الطفل عقب انتشار الفيديو ظل في محل سكنه، موضحًا أنّه عقب تفريغ الكاميرات والتوصل لهوية الطفل وتتبع خط سيره، سلّمته أسرته إلى قسم الشرطة.

وقال الطفل خلال استجوابه، إنّ السيارة كانت ملكًا لأسرته، وأنّ والده باعها لأحد أصدقائه، وأنّ الطفل أخذها في جولة مع أصدقائه قبل تسليمها لمالكها الجديد.


بحث

ADS

تابعنا

ADS