الخطيب يفاجئ “كهربا” بقرار غير متوقع بعد المشادة مع فضل

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

فاجئ مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، محمود عبد المنعم”كهربا” جناح أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بقرار غير متوقع، على خلفية المشادة التي نشبت بينه وبين محمد فضل، عضو اتحاد الكرة المصري.

وشهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره طلائع الجيش، أثناء احتفال لاعبي القلعة الحمراء بالتتويج بالدوري المصري، مشادة بدأت من قبل محمد فضل اتجاه محمود كهربا، ليتدخل الحاضرين لإنهاء الموقف سريعاً.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد وجه الدعوة إلي مؤمن زكريا، لاعب الأهلي؛ لحضور احتفالية النادي الأهلي بالتتويج ببطولة الدوري العام المصري موسم 2019-2020، من أجل رفع الروح المعنوية للاعب، بسبب أزمته المرضية خلال الفترة الماضية.

وأثناء نزول مؤمن زكريا إلي أرضية ملعب “الأهلي we السلام””، لتسليم لاعبي النادي الأهلي درع الدوري، شهدت مشادة بين محمد فضل عضو الاتحاد المصري لكرة القدم مع محمود عبد المنعم كهربا، رغم ابتعاد اللاعب تمامًا عن فضل.

وقال عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، في تصريحات خاصة:” أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قام بتكليف عبد الحفيظ بالتحقيق في الواقعة، مشددًا على أن عبد الحفيظ استعان ببعض شهود العيان بالإضافة إلي فيديوهات خاصة من المباراة لمعرفة مدى صحة اعتداء كهربا على محمد فضل”.

وأضاف عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالأهلي:” أن شهود العيان من لاعبي وإداري النادي الأهلي، أكدوا براءة كهربا من الاعتداء على محمد فضل، مؤكدًا أن شهود العيان أبلغوا عبد الحفيظ أن فضل هو بادر بالأزمة وليس كهربا وتعمد استفزاز اللاعب”.

وأختتم عدلي القيعي، مستشار مدير التعاقدات بالأهلي:” أن عبد الحفيظ سلم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، التقرير الخاص بنتيجة التحقيق مع اللاعب، وأنتهى الأمر إلي أن محمود الخطيب، رفض توقيع عقوبة علي كهربا نظراً أن اللاعب لم يخطئ في أزمة محمد فضل”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS