جديد.. فيديو ثالث لابن القاضي يقول لشرطي مرور: أنا كفيل أكلك علقة أموتك

حوادث , Comments Disabled

كشف فحص هواتف طفل المرور وأصدقائه عن وجود مقطع فيديو جديد مدته 95 ثانية، يظهر فيه الطفل وآخر أثناء التنمر على شرطي والتعدي عليه لفظيا قائلا له: “أنا كفيل أكلك علقة أموتك”

ووفقا للوطن فإن حالة من الهلع والبكاء، أصيب بها طفل المرور و4 من أصدقائه عقب القبض عليهم  بعد خروجه من سرايا القسم البساتين.

وكشف مصدر أمني أن الطفل نجل القاضي أصيب بالبكاء، وردد “والله معرفش ولا شتمت حد وأنا اعتذرت للأمناء وبعتذر لكل الناس سامحوني، كما رددها زملاؤه الأربعة المقبوض عليهم في تلك الواقعة.

وقال المصدر أن الأطفال الـ5  ألقي القبض عليهم، فجر اليوم، من داخل منازلهم بعدما رصدت الجهات المختصة مقطع فيديو لايف نُشر من قبل طفل المرور  وأصدقائه بالتعدي على رواد السوشيال ميديا، ما أثار غضب المواطنين، وبناء عليه  أصدرت الجهات المختصة قرارا باتخاذ الإجراءات اللازمة في الواقعة.

وظهرت موجة من الغضب عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فور انتشار مقطع فيديو لطفل يعتدي على أحد رجال المرور بعد السخرية منه، وطالبه الشرطي بإبراز رخصة السيارة ولكن الطفل تهكم عليه وسأله عن الكمامة، وفي أثناء محاولة الشرطي إيقافه أسرع بالسيارة وأسقط الشرطي.


بحث

ADS

تابعنا

ADS