عروض البلاك فرايداي black friday عروض كارفور الجمعة 27 نوفمبر carfour egypt

مال و أعمال , Comments Disabled

عروض كارفور في البلاك فرايداي يعتبر شهر نوفمبر من الأشهر المميزة بالنسبة لعملاء كافور حيث أنه يقوم بعمل خصومات كبيرة على جميع المنتجات لمدة شهر، فيمكنك الحصول على المنتج بنصف الثمن في أيام البلاك فرايداي، فالعروض التي يقدمها كارفور تعتبر من الفرص التي لا يمكن تعويضها لمحبي التسوق.

أقوى عروض كارفور

يقدم كافور تخفيضات وخصومات على جميع السلع والتي تشمل الآتي:
ü جميع الأدوات المنزلية
ü فلاتر المياه
ü مستلزمات المدارس.
ü المنتجات الغذائية.
ü الأجهزة الكهربائية.
جميع الخصومات التي يقدمها كارفور خلال البلاك فرايداي تكون متوفرة في جميع الفروع الخاصة به في جميع أنحاء الجمهورية حيث أنه يمتلك أكثر من فرع.

مجلة كارفور

تحتوي مجلة كارفور في البلاك فرايداي على مجموعة مميزة من الخصومات على الأدوات والأجهزة التي تعتبر فرصة لجميع العملاء ويجب العمل على الاستفادة من هذه العروض، وهناك أقسام خاصة داخل المجلة التي توضح السعر قبل وبعد الخصم من أجل التعرف على نسبة الخصم المحددة لكل منتج.

مدة عروض كارفور في البلاك فرايداي

أن عروض البلاك فرايداي تستمر من بداية شهر نوفمبر حتى 1 ديسمبر يمكنك خلال هذه الفترة الاستمتاع بالخصومات والعروض كما أن كارفور تسهل على العملاء من خلال توفير خدمة الشراء عبر الموقع الإلكتروني الخاص به وإمكانية السداد أيضا بنفس الطريقة من خلال الموقع أو السداد عند الحصول على المنتج ونتابع معكم تفاصيل المنتحات المعروضة  بخصم مميز في كارفور في جمهورية مصر العربية من خلال الصور الموضحة للجميع.



بحث

ADS

تابعنا

ADS