عاجل.. فحص كاميرات ميدان بالأقصر لتحديد متهمي “فيديو الكلب”.. والأزمة تتجدد مع أحمد فهمي

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

قال مصدر أمني، إن الأجهزة المعنية بوزارة الداخلية تقوم بمراجعة وفحص كاميرات المراقبة في محيط أحد الميادين بمدينة الأقصر، لتحديد المتهمين الظاهرين في فيديو التنمر والإساءة للاعب.

وأشار المصدر إلى أن ذلك يأتي بعد أن توصلت التحريات إلى أن فيديو التنمر والإساءة للاعب النادي الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا، تم تصويره هناك عقب انتهاء مبارة ناديي الأهلى والزمالك في نهائى دوري أبطال إفريقيا أمس.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية المختصة في قطاع تكنولوجيا المعلومات بالتنسيق مع قطاعات الأمن في عدد من المحافظات تتعقب مروجي الفيديو على صفحات الفيس بوك، تمهيدا لتحديد المتهمين الظاهرين في فيديو التنمر والإساءة للاعب.

وانتشر مقطع فيديو ظهرت فيه بعض الجماهير في الشارع وهم يحملون كلبا أسود اللون، وهتفوا ضد لاعب الزمالك، وهو ما أثار غضب المشجعين من الناديين، الذين وصفوا ما حدث بأنه تنمر وإساءة وعنصرية غير مقبولة.

وفي ذات السياق شهدت الساعات القليلة الماضية تجدد الخلافات من جديد بين الفنان أحمد فهمي ونجم الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، على خلفية واقعة الإساءة للاعب الزمالك من بعض مشجعي الأهلي.

واعتذر الفنان أحمد فهمي للاعب الزمالك عن الفيديو المسيء، حيث كتب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “رغم خلافي الشديد معه، ومفيش صلح لا من قريب ولا من بعيد بيني وبينه، لكن موضوع الكلب والفيديو دا حاجة عنصرية جدا الصراحة ومنظر بشع، احنا جمهور كبير ومحترم وبنقول على الغلط غلط حتى لو طالع من عندنا، الاعتذار عن اللقطة دي واجب، بعتذرلك.. لكن موقفي منك لن يتغير”. 

وفوجئ فهمي برد فعل شيكابالا، حيث نشر عبر “استوري” على حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات، لصورته التي يرفع خلالها الحذاء لجمهور النادي الأهلي من إحدى مباريات القمة السابقة.

وعقب رد فعل شيكابالا، تراجع فهمي عن اعتذاره، وعلق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلا: “أنا بسحب أي كلمة قلتها عنك فعلا.. الاستورى بتاعته حالا حاجة تقرف.. واللي مش عاجبة يشيلنى من عنده.. الأهلى وجمهوره أسيادك.. وبعدين عيب تبقى ماضي للنادي الاهلي قبل كدة وتعمل كدة.. فك كدة متبقاش نفسيتك أفشة يا نباطشي”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS