بارتدائه تيشرت الأهلي سيكتب شهادة وفاة دفاعات جميع الفرق

رياضة , Comments Disabled

يمر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في هذه الأيام بفترة منتعشة للغاية، حيث توج بثلاثة ألقاب خلال فترة وجيزة، ولم يخسر على مدار العام سوى في مرة وحيدة أمام نادي الزمالك بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

النادي الأهلي بدأ الحكاية بالتتويج بأطول مسابقة دوري في التاريخ، بفارق ٢٠ نقطة عن أقرب منافسيه الزمالك، وقبل نهاية المسابقة بسبعة أسابيع، كما توج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب نادي الزمالك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وتوج فريق النادي الأهلي منذ أيام ببطولة كأس مصر الغائبة منذ فترة، على حساب نادي طلائع الجيش، بركلات الترجيح، بنتيجة ٣/٢، عقب إنتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومن وجهة نظري آرى أن اللاعب صاحب الجنسية الزامبية، والتر بواليا، قلب مهاجم فريق نادي الجونة الغردقي، والهداف الذي احتل المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي مسابقة الدوري الممتاز في الموسم المنقضي، هو واحد من الخيارات الممتازة اللائقة بقيادة العمق الهجومي لفريق النادي الأهلي.

اللاعب الزامبي والتر بواليا هو واحد من أسرع وأخطر وأفضل وأهم لاعبي ومهاجمي الكرة المصرية، ونجح في تسجيل أكثر من ١٢ هدفا بالتيشرت الأبيض، وفي جعبته عدد كبير من الأهداف الرائعة والممتعة بسرعة ومهارة غير طبيعية.

والتر بواليا الزامبي هو ذلك المهاجم الذي سيكتسح ألغام جميع منافسين القلعة الحمراء محليا وقاريا.


بحث

ADS

تابعنا

ADS