سم العقارب.. الذهب السائل طريق البحث عن الثراء من تجارة أغلى سعر جرام في العالم

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

البحث عن الثراء والمضي في طريق البيزنس لارتداء ثوب الغنى وركل كرة الفقر حتمًا يحتاج إلى شجاعة وحب المغامرة والاستطلاع دون أن يكون للخوف مكان في حياتك، لكن أن تدخل جحر العقارب وأنت تعرف أن الموت يسكنه فهذا جنون.

كل هذا لا يعني طالما أن الذهب يسكن في باطن العقرب، فإنك حتمًا ستتناسى خطره الذي يقود إلى مثواك الأخير، وستحمل سيفك وتركض نحو الموت بخطوات تفوق سرعة دراجات السباق البخارية، هكذا هو التفكير في إنشاء مزرعة للعقارب، بحثًا عن الذهب السائل في بطونها.

20 ألف دولار

سم العقارب أو الذهب السائل هو الاسم الذي أطلقه عليها مربوها، أغلى سم في العالم، الجرام منه يفوق سعر الذهب والماس مئات المرات، حتى أن متوسط سعر جرام السم يتراوح من بين 8 و 12 ألف دولار للجرام الواحد، ويصل إلى 20 ألف دولار في بعض الشركات الكبرى التي تقوم بالتسويق له.

وتصل أسعار جرام سم العقارب إلى هذه المبالغ كونه يدخل في العقارات العلاجية خاصة علاج سرطان المخ والأنسولين، والتي يدخل فيها سم عقرب لورس المصرى المطلوب بشدة في السوق الأوربية لاحتوائه على جميع أنواع البروتينات والتي تدخل في العديد من الصناعات الدوائية ومستحضرات التجميل.

استخراج سم العقارب

يحتاج استخراج 100 جرام من السم إلى حلب ما لا يقل عن 20 ألف عقرب حتى يتم استخراج هذه الكمية، لذلك تستخدم الأشعة فوق البنفسجية في صيد العقارب التي يتم تعريضها لتيار كهربائي 12 فولت تقريبًا لتحفيز إفراز السم، ويمكن لجرام واحد من السم إنتاج ما بين 20 ألفاً و50 ألف جرعة من مضادات السموم والعقارات العلاجية والأمصال.

وفي مزارع العقارب يتم تغذيتها على أنواع معينة من الديدان والخنافس وهى طعام العقارب، وذلك نظرا لأنها سهلة الهضم وفريسة سهلة للعقرب لا يحتاج إلى إفراز سم كبير لقتلها قبل أن يلتهما، وبالتالي يحافظ المربى على نسبة عالية من السم في جسم العقرب.

في النهاية.. إذا كنت تبحث عن طريق الثراء الفاحش بمشروع ناجح واقتصاد مربح، فعليك بإنشاء مزرعة للعقارب، والخروج في رحلات صيد في صحراء مصر الغنية بهذه الثروة الكبيرة، والبدء في طريق رجل الأعمال الغني الذي يغزو اقتصاد العالم، وينقذ أرواح المرضى بأمصال وعقارات علاجية ويكون سببًا في جمال النساء المهوسات بمستحضرات التجميل.


بحث

ADS

تابعنا

ADS