بيراميدز في مأزق بسبب بديل رمضان صبحي أمام الزمالك

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

يجهز مسؤولو فريق بيراميدز بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، البوركينابي إيريك تراوري، لتعويض غياب رمضان صبحى جناح أيسر الفريق أمام الزمالك.

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز الخميس المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري الممتاز.

ويغيب رمضان صبحي عن مواجهة الزمالك، بسبب حصوله على طرد في نهاية مباراة الاتحاد السكندري بالجولة الأولى من الدوري، والتى انتهت بفوز زعيم الثغر بنتيجة 2 / 1.

ويسعى الجهاز الفنى لبيراميدز لتجهيز تراورى الذي غاب عن فترة إعداد الفريق، بسبب حصوله على فترة أجازة طويلة قضاها مع اسرته فى مسقط رأسه.

ويضع الجهاز الفني عدة خيارات لتعويض رمضان صبحى منها إمكانية الدفع بمحمد فاروق في هذا المركز حال عدم جاهزية تراوري.

يذكر أن الشيخ طه إسماعيل نجم الأهلي السابق قرر تأديب رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق وبيراميدز الحالي خاصة بعد خسارة الفريق السماوي أمس أمام الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة الافتتاحية لبطولة الدوري والتي شهدت تعرض رمضان صبحي لبطاقة حمراء في نهاية المبارة ليتأكد غيابه عن مواجهة الزمالك المقبلة.

واستعاد الشيخ طه بتصريحات رمضان صبحي السابقة والتي ذكر من خلالها بأنه ذهب إلى بيراميدز من أجل الطموح والبطولات وهو الأمر الذي استفز جمهور الأهلي خاصة وأن البطولات معظمها رفقة القلعة الحمراء ونادي الزمالك وبيراميدز لم ينجح حتى الآن في تحقيق بطولة تأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية وخسر أمام نهضة بركان المغربي وتأهل لنهائي كأس مصر وخسر أمام الزمالك بثلاثية بقيادة الصربي ميتشو المدير الفني لمنتخب زامبيا الحالي.

وقال إسماعيل، خلال تحليل مباراة الزمالك والمقاولون العرب، ردًا على سؤال سيف زاهر، “هل جماهير الأهلي كانت تشجع الاتحاد ضد بيراميدز؟، قائلا: “بيراميدز منافس الأهلي، وجماهير الأهلي لا تحب أن يفوز، وشجعت الاتحاد ضده اليوم، بسبب اللاعبين أيضا، وفيه تصريحات مستفزة بصراحة، يعني واحد يقولي رايح عشان البطولات، فين البطولات في مصر كلها عشان أقول كده؟” في إشارة منه إلى تصريحات رمضان صبحي السابقة والذي أطلقها عقب الرحيل للفريق السماوي مباشرة.

ولكن من رأيي أوجه رسالة إلى الشيخ طه “المعايرة حرام يا شيخ طه” بأن تستعيد تصريحات سابقة للاعب في أول مباراة له مع فريقه الجديد وتقول له البطولات معروف مكانها ليس جيدا وصحيحا خاصة وأن المشوار طويلا ولابد من ترك مثل هذه المساءل للجماهير وليس للاعبين ونجوم سابقين لديهم تأثير كبير على الجمهور.


بحث

ADS

تابعنا

ADS