بالصور.. دليل طلاق عمرو دياب ودينا الشربيني

السلايدر, فن , Comments Disabled

تداولت العديد من المواقع الإخبارية خلال الأسابيع القليلة الماضية انفصال الفنان عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب قوية بين الثنائي كانت حديث جمهورهم ومحبيهم عبر السويشال ميديا.

وصدم الجميع بعد أنباء تفيد بطلاق الثنائي مؤخراً، دون ذكر اي أسباب ولكن كشفت مصادر مقربة من الهضبة والشربيني أن سبب الانفصال كان من قبل الهضبة بعد رفضه الإنجاب من دينا الشربيني.

وأكد عمرو دياب جميع الأنباء التي تؤكد انفصاله عن دينا الشربيني بعد طرحه بوستر أغنيته الجديدة “يا أنا يا لأ” حيث ظهر من خلالها وهو لم يرتدي دبلة زوجته “الشربيني” بعدما كان يحرص منذ ارتباطهما على ارتدائها وهو ما ظهر في جميع صورهما الرومانسية في العديد من المناسبات ليؤكد بذلك الطلاق.

وللمرة الأولى لم تقم دينا الشربيني بتهنئة عمرو دياب على أغانية الجديدة وهو ما حدث بالفعل بعد طرحه البرومو الرسمي لأغنيته الجديدة لم تعلق إطلاقاً.

يذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي شهدت مؤخراً انتشار مقطع فيديو مصور يظهر فيه عمرو دياب وهو يقوم بالغناء في إحدى الحفلات لأغنية “أماكن السهر” التي أهداها إلى دينا الشربيني وخلال المقطع يقول الهضبة للجمهور ساخراً: “المؤلف أوفر أوي” وهو ما اعتبره البعض رسالة صريحة منه لانفصالهما.

وفي سياق اخر كشف مصدر مقرب من النجم عمرو دياب ودينا الشربيني أن الثنائي لم يجتمعا منذ فترة تكاد تصل إلى شهور بسبب انشغال عمرو بتسجيل أنيات ألبومه القادم، وبدء الشربيني في تصوير مسلسلها القادم الذي ستخوض به الماراثون الرمضاني لعام  2021.

لم يتطرق عمرو دياب للشائعات التي تدور حوله بشأن انفصاله على دينا الشربيني وهو ما زاد الأمر غموضًا وأكد على خبر انفصالهم بالفعل، وبالرغم من أن عمرو لا يلتفت لشائعات السوشيال ميديا، إلا أنه ظهر منذ أيام من خلال برنامج “ET  بالعربي” لينفي شائعة جديدة متداولة عنه بخصوص تصويره أغنية جديدة بعنوان “بيخسر” من أشعار بهاء الدين محمد، وغناءه وألحانه، وتوزيع موسيقي لطارق مدكور، مُشيرًا إلى أنه يحترم الأسماء التي ورد ذكرها، ولكن طارق مدكور لا يتعاون معه في ألبومه القادم.


بحث

ADS

تابعنا

ADS