بعد أن ورطه صاحبه.. صاحبة السيلفى الشهير مع عمرو دياب: أنا متجوزة وأم

السلايدر, فن , Comments Disabled

نشر الشاعر خالد تاج الدين، والذي يعتبر أحد المقربين من الهضبة، للصورة وعلق عليها بعنوان كلمات أغنيته لـ عمرو دياب “حلوة البدايات”، وهو ما اعتبره الجمهور تلميحاً لوجود علاقة عاطفية جديدة للهضبة.

وتساءل الجمهور حول حقيقة ارتباط الهضبة مجدداً بعد انفصاله عن دينا الشربيني، كما زاد اهتمام الجمهور لمعرفة هوية الفتاة التي ظهرت بجانبه، ومما زاد من الجدل حول الصورة.

ولكن لم تستمر هذه التساؤلات طويلاً، بعد كشف المعلومات عن صاحبة الصورة وهي المدونة وعارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا من لاتفيا، حيث كشف تعليقها على صورتها مع عمرو دياب عن تعارفها الأول عليه، وعبرت عن انطباعها الأول عنه بأنه شخص لطيف ويقولون عنه إنه أفضل مطرب عربي في العالم.

بالإضافة إلى اكتشاف الجمهور إنها متزوجة من رجل الأعمال النمساوي دانييل ماتيس، ولديهما طفلة، وتستعرض عارضة الأزياء صورها الرومانسية معه في رأس السنة بـ دبي وهو ما ينفي قصة ارتباطها بـ عمرو دياب.

ومن جانبها وضعت الفتاة صاحبة صورة السيلفى الشهيرة مع الهضبة عمرو دياب، التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الإجتماعى، حدا للشائعات بعد إثارة الجدل خاصة بعد نشر الشاعر خالد تاج الدين الصورة عبر حسابه على فيس بوك، قائلا، “حلوة البدايات”، وبعد نشر الصورة دخل الجمهور يتساءل: هل يعيش قصة حب جديدة أم أنها مجرد موديل معجبة التقطت صورة مع الهضبة.

وردت الفتاة التي أتضح أنها عارضة أزياء ونجمة من نجمات انستجرام، فى لاتفيا وتدعي كارولينا زوبكوفا، حيث سألها أحد متابعيها عبر حسابها بموقع “انستجرام”، في التعليقات، قائلا :”نحن نظن أن هناك علاقة عاطفية تجمعك بعمرو دياب”، لترد عليه قائلة: “أنا أعلم أنه جذاب، ولكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS