شاهد.. زوجة الفنان محمد لطفي التي أخفاها عن الأنظار لسنوات طويلة

فن , Comments Disabled

هو أحد فناني الكوميديا والتراجيديا ، يتألق في كل الأدوار التي يقدمها، فلا أحد يستطيع نسيان دور “فرعون” في فيلم كباريه.. إنه الفنان محمد لطفي.

أعمال فنية

بدأ محمد لطفي في السينما من خلال فيلم كابوريا مع الفنان الكبير أحمد زكي، ثم قدم أفلام أمريكا شيكا بيكا، البحر بيضحك ليه، اشارة مرور، هيستيريا، كباريه، وحلاوة روح، كما شارك في مسلسلات (السيرة الهلالية، ملح الأرض، شرف فتح الباب، الأدهم.

فيلم المصارع

ومؤخرا شارك الفنان محمد لطفي متابعيه بمقطع فيديو من كواليس فيلمه الجديد “المصارع”، ونشر الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”، علق:”من كواليس فيلم المصارع تجربة جميلة مع المخرج الرائع محمد حارب إن شاء الله يعجبكم”.

وكان محمد لطفي قد شارك خلال شهر رمضان الماضي في بطولة مسلسل “سلطانة المعز”مع غادة عبد الرازق، حسن حسني، محمود عبد المغني، ‏محمود البزاوي، دينا ومحمد شاهين، كما شارك في بطولة مسلسل “النهاية” مع يوسف الشريف، ناهد السباعي، عمرو عبدالجليل، ‏سوسن بدر، أحمد وفيق، سهر الصايغ، محمد العمروسي ومحمود الليثي، إلى جانبمسلسل “شاهد عيان” من بطولة حسن الرداد، بسمة شيحة، ‏وليد فواز، أحمدصيام، عبد الرحيم حسن وتامر فرج.

تدريب زوجته

كما شارك الفنان محمد لطفي جمهوره خلال الفترة الماضية مقطع فيديو برفقة زوجته التي كان يخفيها عن الأنظار وهو يدربها على ممارسة الملاكمة داخل المنزل، وعلق قائلا «منصحكوش أن حد يعلم مراته بوكس كده خطر علي حياتكم». 

وتعرض لطفى إلى لكمة فى عينيه من زوجته خلال تدريبها على رياضة الملاكمة. 

وحيد حامد

ونعى الفنان محمد لطفي، السيناريست والكاتب الكبير وحيد حامد، الذي وافته المنية صباح الأحد الماضي، عن عمر يناهز الـ 77 عاما، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، وذلك بعد تدهور حالته الصحية ودخوله العناية المركزة بأحد مستشفيات القاهرة.

ونشر محمد لطفى صورة للكاتب الراحل وحيد حامد عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام “، معلقا عليها “البقاء لله الله يرحمك يا استاذ وحيد”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS