في بيان رسمي .. باسم سمرة يرد على رحاب الجمل على واقعة الحشيش

فن , Comments Disabled

أصدر الفنان باسم سمرة، بيانا، قبل قليل، عقب المنشور الذي نشرته الفنانة رحاب الجمل صباح اليوم، تتهمه فيه بالتطاول على زملائه الفنانين وعليها، أثناء بروفات فيلم «ديك العياط».

وقال باسم في بيانه، «فوجئت اليوم بإحدى الفنانات تنشر قصة عارية تماما عن الصحة وتختلق وقائع غير حقيقية، واحتراما لنقابة المهن التمثيلية التي أتشرف بالانتماء إليها، التي تعتبر البيت الكبير لكل فناني مصر، فقد تقدمت بشكوى إلى السيد نقيب المهن التمثيلية، وآليت على نفسي عدم الرد على ما نشر حتى تنتهي النقابة من التحقيق الذي ستجريه مع احتفاظي الكامل بالرد القانوني على كل من شهر بي وبسمعتي، والله ولي التوفيق».

وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»: «الكلام مش بفلوس يا جملاوي».

وشنت الفنانة رحاب الجمل هجوماً حاداً على باسم سمرة من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وكتبت: “الممثل السكران، لما تبقى سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقى تعتبر أن ده حق مكتسب، وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

وتابعت “رحاب”: “لكن تدخل بالأمس بروفة فيلم وأنت سكران وعايز كمان تلف حشيش، ولما نعترض تشتم وتهين زمايلك وتغلط وتتلفظ بأقذر وأسفل الشتائم قدام الأغراب في مكان عام.. ديه ما تتسامحش عليها لازم تتعاقب وبالقانون لأن ده قلة أدب وقلة مهنية، والمرة دي البلاغ للنائب العام علشان أرفع الحرج عن أي زميل أو زميلة في طلب المشاركة في البلاغ أو الشهادة يكفي تفريغ الكاميرات، أنا هاربيك”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS