صور| جوانب خفية في علاقة ريهام عبد الغفور بوالدها

السلايدر, فن , Comments Disabled

ريهام عبد الغفور ابنة الممثل أشرف عبد الغفور، تخرجت من كلية التجارة قسم لغة إنجليزية، وكانت انطلاقتها الفنية من خلال فيلم “صاحب صاحبه” مع الفنان محمد هنيدي حيث أثبتت حضورها القوي  بهذا الفيلم لتشارك بعدها بعشرات من العروض السينمائية والمسرحية والتلفزيونية.

ريهام عبد الغفور

ومن أبرز أعمالها السينمائية أفلام: الأكاديمية والغابة وعليا الطرب بالتلاتة وجعلتني مجرما وزي الهوا وبالعربي سندريلا وجاي في السريع وحريم كريم وملاكي إسكندرية وسحر العيون.

ريهام عبد الغفور وأبلة فاهيتا

أثارت حلقة ريهام عبد الغفور وزوجها شريف الشوبكي في برنامج “الدوبلكس” لأبلة فاهيتا، المذاع على قناة ON الكثير من ردود الأفعال.

ريهام عبد الغفور مع زوجها

زوج ريهام عبد الغفور

وقال شريف الشوبكي زوج الفنانة ريهام عبد الغفور “بدأت ألعب مزيكا وأنا في المدرسة تقريبا في خامسة ابتدائى، وكملت بعد كدة وقابلت ناس أتراك في سنة 1999، وقعدت كام شهر اتعلمت اكتر على آلة الطبلة”.

ريهام عبد الغفور وزوجها

تصريح ريهام عبد الغفور

وقالت الفنانة ريهام عبد الغفور التى حلت هى وزوجها ضيفين: “أنا مش بعرف أرقص وفاشلة في الرقص البلدى تماما، والمرة الوحيدة اللى شافنى برقص فيها كنت بتمرن عشان دورى في مسلسل حارة اليهود، وهو كان بيحاول يمرنى ويطبل”.

ريهام عبد الغفور

والد ريهام عبد الغفور

واحتفلت الفنانة ريهام عبد الغفور ، بعيد ميلاد والدها الفنان أشرف عبد الغفور في يونيو الماضي، بنشر عدة صور تجمعها بوالدها عبر حسابها على موقع “فيسبوك”.

ريهام عبد الغفور مع والدها

وعلقت عليها كاتبة: “عيد ميلاد سعيد لأعظم رجل قابلته على الإطلاق.. إلى الشخص الذي رفع سقف توقعاتي لما يجب أن يكون عليه الرجل.. أحبك أكثر من أي كلمات يمكن أن تصفها، وأحترمك بشكل لا مثيل لها”.

وتابعه: “أنا فخورة جدا بأن يكون هذا الشخص الرائع هو والدي”.

ريهام عبد الغفور مع والدها

واحتفل الفنان أشرف عبدالغفور، بعيد ميلاده السابع والسبعين، حيث ولد في 22 يونيو 1942، وحصل على دبلوم المعهد العالي للمسرح قسم تمثيل عام 1963.

جوانب خفية في حياة الفنان أشرف عبد الغفور

واشتهر الفنان أشرف عبد الغفور بأدواره التاريخية والدينية من خلال الدراما التليفزيونية، وأشهر أعماله مسلسلي “محمد رسول الله”، و”الإمام مالك”، و”عظماء في التاريخ”.

أشرف عبد الغفور

وقدم “عبد الغفور” الأداء الصوتي لعدد من الكتب ضمن سلسلة الكتاب المسموع، كما قدم العديد من السهرات التليفزيونية ومن بينها “المواجهة” التي نال عنها جائزة .

تزوج أشرف من ابنة عمه، وأنجب 3 أبناء هم الفنانة ريهام عبد الغفور ، وتامر، وريم، ولدية 5 أحفاد هم (أشرف، تامر، منة الله، محمد، عمرن) أولاد ريم، ويوسف ابن ريهام.

ريهام عبد الغفور مع ابنها

تولي الفنان أشرف عبدالغفور منصب نقيب الممثلين عام 2012 بعد منافسة مع أشرف زكي والفنان أحمد ماهر، واكتفى بترشحه لدورة واحدة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS