سعر الدولار اليوم في مصر في ختام تعاملات 25 يناير 2021

مال و أعمال , Comments Disabled

استقر سعر صرف الدولار أمام الجنيه، مساء اليوم الإثنين 25 يناير 2021 في البنوك الحكومية،

سعر الدولار اليوم في مصر

سجل سعر العملة الخضراء في بنك مصر 15.66 جنيه للشراء و15.76 جنيه للبيع، وفي البنك الأهلي المصري سجل 15.66 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع.

 وبلغ سعر العملة الخضراء في بنك القاهرة 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.

وسجل الدولار في بنك قناة السويس 15.66 جنيه للشراء، و15.76 جنيه للبيع، وفي البنك التجاري الدولي سجل 15.68 جنيه للشراء، و15.78 جنيه للبيع.

وبلغ سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي 15.68 جنيه للشراء و15.78 جنيه للبيع.

ويتحدد سعر الصرف في البنوك المصرية وفقًا لآلية العرض والطلب، وكلما زاد المعروض الدولاري، وتراجع الطلب عليه انخفض سعر الدولار.

الدولار

توقعات الدولار 2021

وأتمت الولايات المتحدة الانتقال السلمي للسلطة يوم الأربعاء الماضي، ولم تعد فرص تأثير دراما المسرح السياسي على الأسواق كبيرة الآن، يعود التركيز إلى تقارير الأرباح وأداء الشركات، ووضع فيروس كورونا، وتوزيعات اللقاحات. وخلال اليوم الأخير من التداولات تراجعت المؤشرات الأمريكية من المستويات القياسية مع زيادة وضع تفشي فيروس كورونا سوءًا، مع ترقب حزم التحفيز، والتي لم تصبح أمرًا نافذًا كما توقعت الأسواق.

وفق وول ستريت جورنال: “قال المحللون إنهم يتوقعون استمرار صعود الأسواق طالما استمرت تقارير الأرباح في إظهار وضع متحسن للشركات، وقدرتها على تخطي تداعيات فيروس كورونا.” ومع انطلاق موسم الأرباح بأقصى قوة، ستستمر الأسواق في الارتفاع خلال الأسبوع المقبل، مع تقارير أرباح: آبل، وتسلا، وفيس بوك.

وفوّت مؤشر الدولار الأمريكي فرصة اختراق خط الاتجاه الهابط منذ قمة مارس.

وحدث هذا بينما اندفع المتوسط المتحرك لـ 50 يوم دون خط الاتجاه الهابط منذ ديسمبر، ويسقط المتوسط المتحرك لـ 50 يوم بعيدًا عن المتوسط المتحرك لـ 100 يوم منذ نوفمبر الماضي، كما يهبط المتوسط المتحرك أسفل القناة الصاعدة منذ انخفاض 6 يناير، أثناء اجتياح الكابيتول هيل. ولكن إذا اثبت أن خط الاتجاه منذ 7 ديسمبر لـ 6 يناير نقط التقاء قاع رأس وكتفين، ربما يتحول هذا لقاع يسمح للدولار بالانطلاق منه.


بحث

ADS

تابعنا

ADS