ميسي و برشلونة .. التفاصيل الكاملة لمكافآة الولاء الأسطورية

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

كشف مسئول في فريق برشلونة موقف النادي الرسمي مع  الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التسريبات التي نشرتها صحيفة “الموندو” حول عقد اللاعب مع الفريق.

برشلونة وعقد ميسي

وكشفت صحيفة “الموندو” الإسبانية، أن ميسي حصل على أكثر من 555 مليون يورو في غضون 4 سنوات فقط، من بينها حوالي 115 مليونا كمكافأة ولاء للنادي.

ووفقا لتقارير صحفية “على ميسي التحلي بالهدوء لأن النادي يقف معه، لم أتحدث معه، لأن هذا شيء شخصي للغاية، لكننا نقف بجانبه”.

ميسي

ميسي وبرشلونة

وسربت صحيفة “El Mundo del Siglo XXI”، تفاصيل مثيرة من عقد ميسي مع برشلونة، وحمل غلافها عنوان “العقد الفرعوني الذي يدمر برشلونة”، مرفقا بالرقم 555.237.619 يورو.

وأوضحت الصحيفة أن النجم الأرجنتيني وقع عقدا منذ عام 2017، يقضي بحصوله على نحو 138 مليون يورو في الموسم الواحد، وهو مبلغ منقسم بين الثابت والمتغير.

ويتضمن العقد مكافأتين: واحدة بقيمة (115.225 مليون يورو) فقط لقبول التجديد، والأخرى لولائه للفريق بقيمة (77.929 مليون يورو).

وكان نادي برشلونة قد توعد ناشر عقد ميسي “الفرعوني” في بيان رسمي، أمس الأحد، قال فيه: “في ضوء المعلومات المنشورة اليوم في صحيفة “الموندو”، بخصوص العقد الاحترافي الموقع بين النادي وليونيل ميسي، يأسف النادي لنشر هذا العقد كونه وثيقة خاصة يحكمها مبدأ السرية بين الطرفين”.

رد برشلونة

وأضاف: “ينفي نادي برشلونة بشكل قاطع أي مسؤولية عن نشر هذه الوثيقة، وسنتخذ الإجراء القانوني المناسب ضد صحيفة الموندو، بسبب أي ضرر قد يحدث نتيجة لهذا المنشور”.

وختم: “يعبر النادي عن دعمه المطلق لميسي، خاصة في مواجهة أي محاولة لتشويه صورته، والإضرار بعلاقته مع الكيان الذي عمل فيه ليصبح أفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم”.

محمد صلاح

برشلونة ومحمد صلاح

كان تقرير تقرير صحفي إسباني أن خوان لابورتا المرشح لرئاسة لنادي برشلونة الإسباني يستهدف التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، حال رحيل ليونيل ميسي الإسباني.

وذكر موقع “diariogol”، أن خوان لابورتا المرشح لرئاسة نادي برشلونة، يستهدف “حال فوزه في الانتخابات” التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لخلافة ليونيل ميسي، حال قرر النجم الأرجنتيني الرحيل عن برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الموقع الإسباني، إلى أن لابورتا لن يضم محمد صلاح إلى برشلونة، حال قرر النجم الأرجنتيني الاستمرار مع البلوجرانا.


بحث

ADS

تابعنا

ADS