تستمر جامعة دمنهور فى تطهير وتعقيم المنشآت الحكومية والمناطق الحيوية بالمحافظة؛ انطلاقا من مبدأها “جامعة خادمة للمجتمع وجامعة بلا أسوار”، والمسئولية التى تحملها تجاه المجتمع البحراوى.

ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، وبالتعاون مع اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، وبرئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، وفى ضوء خطة الدولة المصرية والإجراءات الاحترازية التى تتبعها لمكافحة فيروس كورونا.

وجدير بالذكر أن حملات التعقييم استهدفت العديد من الأماكن الحيوية بالمحافظة والتى يتوافد عليها أعداد كبيرة من المواطنين.

مثل مجمع مواقف مدينة دمنهور العام، وعدد من شوارع رئيسية وفرعية بوسط المدينة، وذلك للحد من انتشار الفيروس، وتقليل حدوث الإصابات وانتشار العدوى.



