الأمن يكشف المتورطين في حرق سيارة مسئول بشركة الكهرباء

حوادث , Comments Disabled

ضبطت وحدة مباحث المركز في محافظة الإسماعيلية، تشكيلا عصابيا عقب حرقه لأ “سيارة حكومية” تابعة لشركة كهرباء القناة في  الإسماعيلية.

وكان اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من اللواء رشاد الغمراوي مدير المباحث  يفيد بقيام مجهولين بإشعال النار في سيارة ماركة “نيسان” بمنطقة  التعاون الواقعة بدائرة مركز الإسماعيلية، وعلى الفور أمر رئيس المباحث بتشكيل فريق بحث بإشراف العميد خالد حبيب رئيس مباحث المديرية لكشف لغز الواقعة.

وكشفت تحريات فريق البحث عن هوية أحد المشاركين في ارتكاب الواقعة ممن لهم معلومات جنائية وسبق اتهامه في بعض القضايا ويدعى محمد.ص.ع 37 سنة مقيم في مدينة  أبوصوير و سبق اتهامه والحكم عليه في عدة قضايا مابين قتل عمد وضرب وسرقة وتم القبض عليه.

بالإضافة إلى تشكيل حملة مكبرة بمشاركة النقباء سيد نصر الله ، ومصطفى العدوي، وملهم البلتاجي،  وعمر الطحاوي،  و صلاح ومحمود عبد الجواد ، قامت بضبط المتهمين بارتكاب الواقعة.

و من جهة أخرى القت الشركة القبض علي فتحي.ش.م 55 سنة مقيم بمنطقة أرض الجمعيات بدائرة قسم ثالث ،  ومحمد.م.ع 18 سنة مقيم بدائرة قسم ثالث ، وعبد الرحمن.ع.س 18 سنة مقيم بدائرة قسم أول. 

و ذكرت مصادر أن هناك  خلافا بين المجني عليه  ، وأحد الأشخاص من الاربعة متهمين دفعه لمحاولة الانتقام منه بإشعال النيران في سيارته فقرر بالاشتراك مع آخرين التخطيط لإحراق سيارته ، حيث قام المتهمون بإحضار مواد قابلة للاشتعال ، وقاموا بإشعال النيران في السيارة مستغلين هدوء المنطقة في ساعة متأخرة من الليل وفروا هاربين لمنطقة جبلية قريبة من منطقة التعاون قبل أن يتمكن أحد من ضبطهم أو الإبلاغ عنه . 

تم تحرير  المحاضر اللازمة بالواقعة و المتهمين وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الواقعة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS