قناة مصر الزراعية تكشف حقيقة بث إعلانات ملابس داخلية خادشة للحياء

أخبار مصر , Comments Disabled

كشف الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعى، بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضى، والمشرف على قناة مصر الزراعية، عدم صحة ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية، ووسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، حول قيام القناة بتصوير وبث إعلانات “ملابس داخلية” خادشة للحياء.

واكد المشرف على قناة مصر الزراعية أن الواقعة التى تناولها أحد المواقع الالكترونية كانت منذ عام تقريبا، وكانت لتصوير إعلان “حقائب سيدات” لصالح إحدى الوكالات الإعلانية التى قامت بتأجير الاستديو من أجل هذا الغرض. وأوضح أن هناك أحد الاشخاص، سلك مسلكا غير أخلاقي، بتصوير الفتيات خلسة أثناء استعدادهن لتسجيل الإعلان.

 وأكد المشرف العام على القناة أنه لا يتم بث أو تصوير أى إعلانات أو برامج بالقناة منافية للآداب العامة وقيم المجتمع، وأن الإدارة الجديدة الحالية لقناة مصر الزراعية، ليس لها أى علاقة بواقعة تصوير الإعلان كما لم يتم الإطاحة بأى أحد من العاملين بسبب الواقعة المزعومة، وأن وزير الزراعة لا يتدخل فى فصل أو تعيين أحد من العاملين بالقناة، فهناك ادارة لها هى المعنية بكافة أمورها الفنية والإدارية.

 وتابع أن أزمة الزملاء بالهيئة الوطنية للإعلام الذين تركوا القناة، كانت منذ شهرين، أى قبل التداول الإعلامى لهذه الواقعة، والقناة ليست طرفا فى هذه الازمة.


بحث

ADS

تابعنا

ADS