موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة في دوري أبطال أفريقيا

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة .. ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة فريق النادي الأهلي مع نظيره سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

ويلتقي المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو مع نظيره سيمبا التنزاني في السادسة مساء الثلاثاء المقبل على الملعب الوطني بمدينة دار السلام.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقنوات الناقلة .. ومن المقرر أن تذاع مباراة الاهلي وسيمبا التنزاني عن طريق قنوات bein sport 5

أخبار الأهلي اليوم


ويسعى المارد الأحمر حامل لقب البطولة لحسم الصعود للدور ربع النهائي مبكراً.

الأهلي والمريخ

كان النادي الأهلي حقق فوزا غاليا علي ضيفه المريخ السوداني على استاد القاهرة الدولي في أولي مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا 2021 بثلاثية نظيفة أحرزها محمد مجدي أفشه في الدقيقة 57 من عمر المبارة.

فيما أحرز الهدف الثاني محمود عبد المنعم كهربا، في الدقيقة 62، ويحرز والتر بواليا ثالث الأهداف في الدقيقة 70 من عمر المبارة.


وفي سياق مختلف
قررت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، إرجاء الرد على إحدى شركات التسويق الأوروبية، والتي طلبت تحديد قيمة مالية لبيع المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأول لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

بدر بانون

كان أمير توفيق، مدير التعاقدات، قدم تقريرًا إلى اللجنة عن وجود اتصالات شفهية من أحد الأندية الفرنسية للتعاقد مع بدر بانون عبر شركة تسويق لضمه.

خاصة بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه مع الفريق، سواء في الدوري أو مونديال الأندية بالدوحة.

 ووفقا لتقارير صحفية فإن اللجنة أخطرت أمير توفيق بضرورة تأجيل أي مفاوضات لحين الانتهاء من الموسم الجاري وفتح باب التفاوض عقب إرسال عرض رسمي في الانتقالات الصيفية القادمة.

لاسيما أن الفترة الحالية الفريق ينافس علي أكثر من بطولة سواء الدوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق  طلب من شركة التسويق إرجاء الأمر لنهاية الموسم، خاصة أن اللاعب انضم في الميركاتو الشتوي المنقضي ويحتاج الفريق إلى مجهوداته.

وستتم دراسة العرض المادي والنادي الفرنسي في نهاية الموسم الجاري حال وصول عرض مناسب إلى إدارة القلعة الحمراء.


بحث

ADS

تابعنا

ADS