حسن شاكوش يغني بنت الجيران مع أصالة .. وتعليقات الجمهور صادمة

السلايدر, فن , Comments Disabled

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش جمهوره ومتابعيه بفيديو يجمعه مع أصالة، يغنيان خلاله مهرجان بنت الجيران.

حسن شاكوش وأصالة

ونشر شاكوش الفيديو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير «انستجرام»، وعلق: «اتشرفت إني غنيت مع نجمة كبيرة بحجم أصالة، سكر محلي».

View this post on Instagram

A post shared by Hassan Shakosh (@hassan.shakosh)

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الفيديو وقال أحدهم أبوك مات راضي عنك يا شاكوش.

وفي سياق آخر طرح المطرب الشعبي منذ قليل، ديو غنائي جديدة بعنوان «ناس ملاعين» بمشاركة المطرب إسلام شيبسي وفريق المدفعجية عبر موقع «يوتيوب». ووصل عدد المشاهدين خلال ساعة من طرحها إلى 15 ألفا.

«ناس ملاعين» من كلمات شيندي وكنكا وكاستلو، وألحان فريق المدفعجية وكاستلو وتوزيع ديزل.

كان الفنان الشعبي حسن شاكوش أثار الجدل بعد نشر صورة جمعته بالفنانة غادة عادل قبل أيام، عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديوهات انستجرام، وهو يضع يده على كتفيها، وعلق عليها: “كانت أحلي مفاجأة ومبسوط جدا إني شوفتك.. مع حبيبت قلبي الأستاذه غادة عادل».

وانتشرت العديد من الشائعات حول زواج غادة عادل وحسن شاكوش بعد نشر الصورة.

غادة عادل

غادة عادل ( مواليد 25 ديسمبر 1974 -)،وهي ممثلة مصرية. ولدت في بنغازي بليبيا.

وأمضت فيها طفولتها وصباها، واستمرت فيها وحملت شهادة في مجال الإدارة من كلية التجارة والاقتصاد بجامعة قار يونس من ليبيا، وذلك لظروف عمل والدها بليبيا.

بدأت “غادة عادل” مشوارها الفني من خلال الإعلانات، ثم جاءت شهرتها بعد أن شاركت المطرب هاني شاكر في تصوير أغنية “تخسري” عام 1997.

تزوجت غادة من المنتج والمخرج مجدي الهواري وهو من اكتشفها وقدمها للسينما كوجه جديد، ولهما من الأبناء: محمد، حمزة، مريم، عبد الله، عز الدين. وحدث بينهم طلاق في عام 2018.

ونفت الفنانة غادة عادل الشائعات التي تداولت مؤخرًا عن ارتباطها بمطرب المهرجانات حسن شاكوش، خاصة بعد ظهورهما سويًا في صورة أثارت جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت “غادة”، صورة لها رفقة شاكوش مكتوبًا عليها: “اتجوزت حب عمري”؛ لتنفي ما جاء بها، وعلقت: “حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية”.

وأضافت: “أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله”.


بحث

ADS

تابعنا

ADS