سميرة سعيد وحكاية الطبيب النفسي وأكثر مخاوفها .. تعرف على التفاصيل

السلايدر, فن , Comments Disabled

حلت الفنانة سميرة سعيد ضيفة على برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني والمذاع على فضائية «DMC».

وكشفت نجمة الطرب سميرة سعيد، أنها لم تذهب من قبل إلى طبيب نفسي، وأنها لا ترى في الذهاب إلى عيادة طبيب نفسي أي عيب، بل تجده أحيانا مخرجاً للكثير من المشكلات النفسية.

وأوضحت سميرة سعيد  أنها حين تشعر بأن الضغوطات زادت عليها، وفي حاجة ماسة للحديث عنها حتى تخفف منها، تغلق على نفسها حجرتها وتبدأ في الاستماع إلى موسيقى عالية وترقص، حتى تتخلص من هذه الضغوط.

سميرة سعيد

سميرة سعيد

وأوضحت المطربة المغربية، أنها لا يقودها قلبها فقط، في اختياراتها وتصرفاتها، مشيرة إلى أنها ترى نفسها قلب مغلف بعقل، وتعتمد على الاثنين في كل شيء، ولا ترى أن القلب يسيطر عليها.

وأشارت إلى أنه في أي وقت من الممكن أن تغير اسلوب حياتها، لافتة إلى أن أحد أحلامها أن تظل متواجدة بمصر والمغرب، وتستمر حياتها على هذا المنوال بين فترات في مصر وأخرى في المغرب.

وعن أكثر الهواجس التي تعيشها في الفترة الحالية، قالت إنها تحاول دائما أن تطمئن على أبنها بشكل أكبر، كما أنها ترغب أن تظل طوال الوقت بصحتها لتكون قادرة على استكمال حياتها بصحة.

وقالت  «أنا عارفة أن كل حاجة ليها نهاية، بس يارب الواحد يفضل قادر يمشي على رجليه لغاية آخر نفس في حياته»، موضحة أن المرض أكبر هاجس بالنسبة للجميع وليس لها فقط.

المغرب

وأضافت أن وباء كورونا تسبب في بعدها بعض الشيء عن أهلها في المغرب، لكانت استمرت في زيارتهم بشكل مستمر كما كانت تفعل، حيث كانت تزور المغرب أكثر من 3 مرات سنويا.

وألمحت إلى أنه من أحلامها أيضا، أن تظل تغني حتى أخر يوم في حياتها، حتى لو وصل الأمر أن تقدم أغنية واحدة كل سنة أو سنتين، لمجرد فقط أن تشعر أنها موجودة وما زالت تغني.

كان الفنان رامي جمال قال خلال استضافته فى برنامج “صاحبة السعادة” الذى تقدمه الإعلامية القديرة إسعاد يونس: سوف أقدم موسيقى مختلفة عن الألبومات السابقة من حيث الكلمات والألحان، وسوف أخطو خطوة جرئية مثل الفنانة “سمير سعيد” التى شجعتنى على ذلك من خلال محادثة هاتفية.


بحث

ADS

تابعنا

ADS