صور| طرح بوسترات فيلم “الإنس والنمس” لـ محمد هنيدي

فن , Comments Disabled

طرحت الشركة المنتجة لفيلم “الإنس والنمس” بوسترات العمل، والتي يتصدرها أبطاله، وذلك استعدادا لطرحه بدور العرض السينمائي، خلال الفترة المقبلة.

 

وحرصت الشركة المنتجة، على أن يكون كل بطل في الفيلم متصدرًا لـ”بوستر” خاص به، حيث طرحت 6 بوسترات لكل من محمد هنيدي، ومنة شلبي، وصابرين، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، وسليمان عيد.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رعب، ويجسد محمد هنيدي، شخصية جديدة ومثيرة حيث يتعرض لكثير من المشاكل بسبب مهنة والده، والتي تكشفها أحداث المشاهد الأولى من الفيلم، ومع تتابع الأحداث يقع هنيدي في حب منة شلبي ويتزوج منها، ولكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبد الجليل الذي يشاركهما في بطولة الفيلم.

 

فيلم “الإنس والنمس” بطولة  محمد هنيدي ومنة شلبي وصابرين وعمرو عبد الجليل وسليمان عيد وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وشريف الدسوقي، وهو من تأليف شريف عرفة، وكريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.

 

ومن الجدير بالذكر أن محمد هنيدي، شوق جمهوره لفيلمه الجديد “الإنس والنمس” ونشر الإعلان الأول له عبر حسابه بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” حيث رصد البرومو مواجهة محمد هنيدى للزومبى، في إطار تشويقى ومثير عما سيحدث خلال أحداث الفيلم.

 

وعلق “هنيدي” على الفيديو وقال: “أوعى الزومبي، هتشوفوني في مواجهة الزومبي في فيلم الأنس والنمس قريبا جدا، واللي بيخاف يروح”.

 

يُذكر أن فيلم “الأنس والنمس” هو عودة للنجم محمد هنيدي للسينما بعد غياب دام لنحو 4 سنوات كاملة، منذ آخر أفلامه “عنتر ابن ابن ابن ابن شداد”، والذي عُرض في عام 2017، وشارك في بطولته درة وباسم سمرة ولطفى لبيب وهالة فاخر وعلاء مرسى، وكان من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج شريف إسماعيل.


بحث

ADS

تابعنا

ADS