شيري عادل | الحكاية الكاملة لمرضها.. وزواج قصير

السلايدر, فن , Comments Disabled

تصدرت الفنانة شيري عادل محركات البحث على جوجل بعد أنباء تعرضها لأزمة صحية شديدة وخضوعها لعملية جراحية دقيقة.

شيري عادل

طالبت إنجي خطاب من متابعيها الدعاء للفنانة شيري عادل عبر حسابها على إنستجرام، وكتبت: فضلًا دعواتكم بالشفاء لأختي وصاحبة عمري، النجمة شيري عادل بالشفاء، هتعمل عملية جراحية دقيقة، ربنا يقومك بالسلامة يا روحي يارب.

شيري ومعز مسعود

كان الداعية “معز مسعود” تجاهل بعد إعلانه الزواج من الفنانة” حلا شيحة”، التعامل مع السوشيال ميديا كما أنه أغلق التعليقات للجمهور منعا من استقبال ردود فعل سلبية عن إرتباطة ، يأتي ذلك بعد الإنفصال عن ” شيري عادل “منذ عام ونصف.

شيري عادل وطليقها معز مسعود

وحذف «مسعود» كل الفيديوهات و الصور التي جمعته بـ«شيري»، محتفظا بصورة البوستر الدعائي لمسلسل «السهام المارقة» مع الفنان “شريف سلامة”.

بمجرد انفصالهما حذفت شيري كافة الصور التي جمعتها مع الداعية “معز مسعود” خلال ارتباطهما باستثناء صورة وحيدة لم تقوم بحذفها من حسابها في كواليس خاصة بمسلسل «السهام المارقة»،وبعد إنفصالهما ولكن يحتفظان بعلاقة إنسانية بينهما.

شيري عادل

اكتئاب

وكشفت تقارير صحفية أن النجمة شيري عادل تمر بحالة اكتئاب بعد زواج طليقها الداعية الإسلامي والمنتج معز مسعود من الممثلة حلا شيحة منذ أيام.

شيري ومعز

وأكدت المصادر بأن ما حصل أثّر على مسلسلها الذي يعرض حالياً “إلا أنا” وأدخلها في حالة من الحزن، وذلك بعد إنشغال رواد مواقع التواصل الإجتماعي بخبر الزواج وزج إسمها فيه، ما أجبرها على الاختفاء خلال الأيام الماضية.

وكشفت المصادر أنه عقب عقد قران الثنائي ابتعدت عادل عن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك لتجنب الأخبار الخاصة بالثنائي التي انتشرت بشكل كبير، حتى لا تعود للاكتئاب مرة أخرى.

أعمال فنية

وتظهر الفنانة شيري عادل ضيفة شرف خلال أحداث مسلسل “فارس بلا جواز”، للنجم مصطفى قمر المقررعرضه فى موسم شهر رمضان المقبل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيري عادل حكاية “أمر شخصي” من مسلسل “إلا أنا” وشارك فى بطولتها نهال عنبر، إيهاب فهمى، ميدو عادل، جمال عبد الناصر، ومعتز ايهاب وتأليف عمر عبد الحليم، إخراج محمود كامل، بينما تغيب عن السينما منذ 2017 حيث قدمت آخر أعمالها فيلم “فين قلبى” مع مصطفى قمر وإخراج إيهاب راضى.


بحث

ADS

تابعنا

ADS