ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2021 بعد مباراة فيتا كلوب

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2020-2021.. لا شك أن الأهلي هو النادي الأنجح في إفريقيا، ليس فقط على الصعيد المحلي، بل أيضًا على الصعيد القاري.

ارتبط اسم النادي الأهلي بلقب الأكثر فوزًا، فهو البطل التاريخي للدوري المصري وكأس مصر وحتى السوبر المصري محليًا، وهو أكثر من فاز بدوري أبطال إفريقيا في التاريخ بفارق كبير عن أقرب منافسيه الزمالك، بل ويعد من أكثر الأندية حصولاً على البطولات في تاريخ الساحرة المستديرة.

وفاز الأهلي بدوري الأبطال الإفريقية الموسم الماضي، وكانت هذه النسخة استثنائية لكل محبي الكرة في القارة السمراء ولعشاق المارد الأحمر خاصةً.

مجموعة الأهلي

كانت بداية الأهلي في دوري أبطال إفريقيا 2021 من الدور الأول، وكان منافسه هو نادي سونيديب، ونجح المارد الأحمر في تخطيه بسهولة إلى دور المجموعات.

وأوقعت قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا النادي الأهلي في مجموعة تبدو في المتناول، فرفقاء المجموعة هم نادي فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني  والمريخ السوداني.

الأهلي وفيتا كلوب

الأهلي سقط في فخ التعادل أمام فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة هدفين لكل فريق خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا عن الموسم الحالي والذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولى.

الأهلي

وضغط لاعبو النادي الأهلي على دفاعات فيتا كلوب خلال مجريات المباراة ولكن غاب التوفيق عن لاعبي المارد الأحمر، وأجرى المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني تغييرين مرة واحدة، وأخرج حسين الشحات ووالتر بواليا الذي لقبه الجمهور بلقب ملك إضاعة الفرص، وأشرك طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

كما تعادل سيمبا التنزاني مع نظيره المريخ السوداني سلبيًا في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

 

ترتيب النادي الأهلي في المجموعة الأولى لم يختلف كثيرا عما قبل اللقاء حيث جاء النادي الأهلي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط خلف الوصيف فيتا كلوب الذي يمتلك نفس الرصيد ولكن صعد للمركز الثاني بفضل فارق الأهداف.

فيما يتصدر المجموعة فريق سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط، ويتذيل المريخ السوداني المجموعة بنقطة واحدة.

 

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS