فن

نيقولا معوض تعلم اللهجة المصرية من أجل ونوس وسابع جار .. واعترف بعلاقاته الجنسية خارج الزواج

نيقولا معوض ممثل ومقدم برامج ومخرج لبناني، خريج الجامعة اللبنانية قسم الهندسة، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية و السينمائية.

وأثار نيقولا معوض ضجة كبيرة بعد الإعلان عن  زواجه عبر فيديو رومانسى جمعه بزوجته الأوكرانية.

نيقولا معوض

خاض نيقولا تجربة التقديم من خلال البرنامج الشبابي “روتانا كافيه” على قناة روتانا، وبرنامج “بالأرقام” على شاشة MTV اللبنانية. شارك بإخراج عدد من البرامج التلفزيونية مثل برنامج “نجم الخليج” على قناة دبي، وبرنامج “حورية المطبخ” على قناة فتافيت.

ولد​ نيقولا معوض ​يوم 22 فبراير عام 1979.

ولديه 4 أشقاء في عائلته وهم شقيقته الكبرى “آني” والصغرى “سابين”، وشربل.

توفي والده ثم والدته بمرض السرطان.

 

مسلسل ونوس

دخل نيقولا معوض الساحة الفنية المصرية من خلال مسلسل “ونوس”، وقد أجاد اللهجة المصرية وجسد شخصية شيخ يدعى “فاروق” عام 2013.

شارك معوض في العديد من الأعمال الدرامية التلفزيونة، ومنها “​الباشا​”، “طلعت روحي”، “أمر واقع”، “​الحب الحقيقي​” (الجزء 1 و2)، “سابع جار”، “حجر جهنم”، “هبة رجل غراب” (الجزء 4)، “ونوس”، “ياسمينة”، “اخترب الحي”، “وجع الروح”، “​لعبة الموت​”، “اماليا”، “روبي”، “الحب القديم”، “إلى يارا”، “ضحايا الماضي”، “قصتي قصة”، “حلم آذار”، “العودة”، و”بلا دليل”.

من بين أكثر من 1700 ممثل حول العالم، تم اختيار نيقولا معوض للدور الرئيسي في الفيلم الأميركي “His Only Son” بدور النبي إبراهيم.

نيقولا_معوض في الفيلم الأمريكي

تصريحات صادمة

وأثار الفنان اللبناني خلال مقابلة تلفزيونية ضجة كبيرة، بالعديد من التصريحات التي أدلى بها عن حياته الشخصية ووصف نفسه بالمتمرد على تقاليد المجتمع إلى أقصى درجة، وقال إنه مارس الجنس بدون زواج وكان عمره لا يتعدى العشرين عامًا في لبنان، كما أنه عاش قصص حب كثيرة مع فنانات لبنانيات.

وكشف خلال المقابلة عن تعاطيه المخدرات وتحديدا الحشيش ولكن ليس بصفة مستمرة، وفى عام 2018 انتشرت اخبار انفصاله عن خطيبته لارا رين.

كان الفنان اللبناني نيقولا معوض، نشر مقطع فيديو قصيرًا عبر حسابه الرسمي على تطبيق التواصل الاجتماعي انستجرام، ظهر فيه خلال حفل زفافه على حبيبته التي طالما ظهرت معه في مناسبات عدة خلال الفترة الأخيرة.

وكتب نيقولا معلقا على الفيديو: «إتجوّزنا.. للمرّة الأولى والأخيرة».


زر الذهاب إلى الأعلى