ترتيب مجموعة الأهلي بعد فوز المارد الأحمر على فيتا كلوب بثلاثية في عقر داره

السلايدر, رياضة , Comments Disabled

ترتيب مجموعة الاهلي .. تخطي المارد الأحمر فيتا كلوب الكونغولي بثلاثية نظيفة، في الجولة الرابعة بدور المجموعات بدوري ابطال افريقيا .

ترتيب مجموعة الاهلي

حقق الأهلي فوزا غاليا على فيتا كلوب بثلاثة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا في رابع جولات المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

ونجح الأهلي بقيادة موسيماني في استعادة توازنه بالبطولة والارتقاء للمركز الثاني بالمجموعة الأولى، بعد افتقاد الفريق 5 نقاط في المباراتين السابقتين عقب التعادل مع فيتا كلوب 1-1 بالقاهرة والخسارة أمام سيمبا بهدف بالجولة الثانية .

جدول ترتيب مجموعة الاهلي

ويتصدر سيمبا التنزاني قمة المجموعة برصيد 10 نقاط بعد فوزه علي المريخ 3-0 ، ويليه الاهلي ثانيا برصيد 7 نقاط ثم فيتا كلوب ثالثا برصيد 4 نقاط وأخيرا المريخ برصيد نقطة واحدة.

وأحرز محمد شريف ومحمد مجدى أفشة هدفي الأهلي في الدقيقتين 6 و19 من بداية اللقاء ثم أضاف طاهر محمد طاهر بالدقيقة 78 .

تشكيل الأهلي أمام فيتا كلوب

وضم تشكيل الأهلي كلا من: محمد الشناوي ومحمد هاني وبدر بانون وأيمن أشرف وياسر إبراهيم، وديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأجايي، ومحمد شريف ومروان محسن.

ونجح الأهلي في تحقيق أول انتصار مصري على ملاعب الكونغو الديموقراطية، على مدار 3 عقود بعدما خاضت الأندية المصرية 22 مباراة أمام الأندية الكونغولية في المسابقات القارية على ملاعب الأخيرة، تعادلت في 6 مباريات وخسرت 16 مباراة، سجلت 5 أهداف، واستقبلت 32 هدفاً.


بحث

ADS

تابعنا

ADS