بعد نجاح تعويم السفينة الجانحة.. هاشتاج “مصر هتعدي وقد التحدي” يجتاح “تويتر”

أخبار الترند, السلايدر , Comments Disabled

اجتاح هاشتاج #مصر_هتعدي_وقد_التحدي، موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك عقب الاعلان عن نجاح تعويم سفينة “إيفر جيفن” التي علقت في قناة السويس منذ الثلاثاء الماضي.

وعبر المغردون، عبر الهاشتاج، عن فرحتهم الكبيرة بنجاح تعويم السفينة الجانحة، مشيرين إلى أن هذا يعتبر انجازا كبيرا لمصر يؤكد قدرتها على حل الأزمات.

وأكد مغردون أن مصر وأبنائها أثبتوا في هذا الأزمة قدرتهم على حل الأزمات بأوقات قياسية، فقال أحدهم: “الأهم بعد تعويم السفينة تأكيد مصر وأبنائها للعالم قدرتها على حل الأزمات فى أوقات قياسية.. الحمد لله و تحيا مصر”.

وقال آخر: “مبروك لكل المصريين نجاحهم بتعويم السفينة وعودة الأمور لطبيعتها.. اثبتت مصر مجددا وكعادتها دائما بكفأتها وقدرتها ع التعامل مع كل التحديات والمشاكل بنجاح  #تحيا_مصر”.

ووصف مغردون الصباح اليوم بـ “المفرح” و”الجميل” لسماعهم نبأ نجاح تعويم السفينة الجانحة في قناة السويس، فقالت إحدى المغردات: “ياله من صباح جميل بجمال مصر.. وتم تحريك السفينه بيد أبناء مصر العظيمة..شعب غالي ومبدع.. الشكر لك يارب”.

وفي سياق متصل نشر الكثير من المغردين مقاطع فيديو وصورا للحظات الأولى لتعويم السفينة، معلقين عليها بـ “اللحضات التي افرحتنا..”.

ومن جانبه قال الرئيس السيسي عبر حسابه الرسمي: لقد نجح المصريون اليوم في إنهاء أزمة السفينة الجانحة بقناة السويس رغم التعقيد الفني الهائل الذي أحاط بهذه العملية من كل جانب. وبإعادة الأمور لمسارها الطبيعي، بأيد مصرية، يطمئن العالم أجمع على مسار بضائعه واحتياجاته التي يمررها هذا الشريان الملاحي المحوري.

وإنني أتوجه بالشكر لكل مصري مخلص ساهم فنيا وعمليا في إنهاء هذه الأزمة.

لقد أثبت المصريون اليوم أنهم على قدر المسؤولية دوما، وأن القناة التي حفروها بأجساد أجدادهم ودافعوا عن حق مصر فيها بأرواح آبائهم.. ستظل شاهدا أن الإرادة المصرية ستمضي إلى حيث يقرر المصريون.

وسلاما يا بلادي.

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS