تعرفت على عشيقها من فيس بوك.. مفاجآت بالتحريات في قضية اتهام زوجة بالزنا ومصرع طفلتيها

السلايدر, حوادث , Comments Disabled

كشفت تحريات أجهزة الأمن في واقعة المتهمة بالتسبب في وفاة طفلتيها بسبب تسرب الغاز أثناء علاقة آثمة بينها وبين عشيقها داخل شقتها في شبرا الخيمة، عن أن العشيق والمتهمة تعرفا على بعض عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  ونشأت بينهما علاقة عاطفية وكان يتردد على شقتها في غياب زوجها.

وأضافت التحريات والتحقيقات أن المتهمين أقرا  بذلك حيث تبين أنه في يوم الحادث اتفقت المتهمة وعشيقها على اللقاء في المنزل  بعد خروج زوجها  فتوجه العشيق  إلى شقتها لممارسة الرذيلة إلا أنهما أصيبا باختناق بسبب تسريب الغاز كما أصيبت طفلتيها وتوفيتا في الحال .

في وقت سابق أمرت النيابة العامة بشبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام بطلب تحريات المباحث في واقعة مصرع طفلتين نتيجة تسرب الغاز  بشقتهما في شبرا الخيمة وإتهام والديهما والدتهما بانها تسببت في الواقعة لانها وقت الحادث كانت تمارس الرذيلة مع عشيقها.

كما أمرت النيابة  بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق في اتهامات زوجها لها بالزنا والتسبب في وفاة طفلتيهما

وكانت المتهمة أصيبت باختناق وتم إيداعها العناية المركزة وعقب تحسن حالتها الصحية تم التحقيق معها فى نيابة شبرا الخيمة حيث تقرر حبس عشيقها 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن مفاجأة فى واقعة مصرع طفلتين نتيجة تسريب الغاز داخل شقتهما حيث تبين أن أمهما كانت تمارس علاقة أثمة مع شخص وتسرب الغاز في الشقة مما أدى إلى مصرع الطفلتين وإصابة المتهم وعشيقته باختناق ونقلهما للمستشفى.

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات والاستعلام عن الحالة الصحية لوالدة الطفلتين للتحقيق معها

 

 


بحث

ADS

تابعنا

ADS